الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السيتي في الصدارة.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي

إسلام عبدالجليل

A A

انتهت مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، واشتعل الصراع على صدارة الدوري، وتصدر فريق مانشتسر سيتي جدول ترتيب الدوري بعد هزيمة توتنهام.

وتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما أستغل وقوع فريق توتنهام في مباراتين متتالتين، أمام تشيلسي والخسارة بـ 4 أهداف لهدف وفي المباراة الثانية أمام ولفرهامبتون.

وصعد نادي ليفربول للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق هدف عن فريق أرسنال صاحب المركز الثالث.

ويشهد الدوري الإنجليزي هذا الموسم منافسة قوية وشديدة بين العديد من الفرق، وليست مقتصرة على أكبر 4 فرق في الدوري، دخل أستون فيلا في المنافسة وتوتنهام، وعودة تشيلسي، واليونايتد وبرايتون.

وسيشهد هذا الموسم منافسة كبيرة بين ليفربول والسيتي وأرسنال، على الفوز بلقب بطولة الدوري الإنجليزي نظرًا لتقارب الفرق على المتسوي الفردي والجماعي.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

يتصدر مانشستر سيتي الدوري بـ28 نقطة، وياتي في المركز الثاني ليفربول يقع في المركز الثاني بـ 27 نقطة، وأرسنال في المركز الثالث برصيد 27 نقطة، أما توتنهام في المركز الرابع برصيد 26 نقطة، ويقع أستون فيلا في المركز الخامس برصيد 25 نقطة، بينما مانشتسر يونايتد في المركز السادس برصيد 21 نقطة، ونيوكاسيل في المركز السابع بـ20 نقطة، أما برايتون في المركز الثامن برصيد 19نقطة، فيما وست هام مركز تاسع برصيد 17 نقطة، تشيلسي المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

أما برينتفورد في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة، فيما ولفرهامبتون مركز ثاني عشر برصيد 15 نقطة، بينما كريستال بالاس في المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة، ويقع فريق إيفرتون في المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة، نوتنجهام فورست في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة ، فيما فولهام في المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة، بورنموث مركز سابع عشر برصيد 9 نقاط، أما لوتون تاون مركز ثامن عشر برصيد 6 نقاط، يقع شيفيلد يونايتد في المركز التاسع عشر برصيد 5 نقاط، بينما بيرنلي في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

search