السبت، 05 أكتوبر 2024

10:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالأرقام.. تفاصيل عروض قطرية وسعودية لخطف «مابولولو» من الدورى المصري

مابولولو

مابولولو

علي نصير

A A

كشف مسئولو نادي الاتحاد السكندري، مفاجأة صادمة لكل الأندية المصرية عن الأنجولي كريستوفر مابولولو مهاجم الفريق السكندري، والذي يعد هدفا وصفقة محتملة لجميع أندية الدوري الممتاز .

وارتبط اسم مابولولو بالانتقال إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، كما تحدثت تقارير عن وجود نية لدى بيراميدز وفيوتشر لتقديم عروض للتعاقد مع اللاعب الأنجولي، بجانب رغبة نادي زد أيضا في الحصول على خدمات اللاعب .

يذكر أن «مابولولو» انتقل بداية الموسم الماضي لصفوف نادي الاتحاد السكندري، من نادي أول أغسطس الأنجولي، وخاض رفقة زعيم الثغر 33 مباراة سجل 16 هدفاً وصنع هدف وحصد لقب هداف بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2022.

ويحتل مابولولو صدارة قائمة هدافي الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 6 أهداف .

وقال محمد أحمد ، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن مابولولو يعد حاليا أفضل مهاجم في الدوري المصري، مؤكدا أنه لا يوجد تفكير حاليا في رحيل اللاعب عن زعيم الثغر .

وأكد عضو مجلس الاتحاد أن مابولولو لن يباع داخل مصر، وأن ناديه يملك عروض قطرية وسعودية لضم اللاعب وصلت قيمتها إلى 3 ملايين دولار.

وأضاف: مابولولو لا يرغب في اللعب داخل مصر إلا لنادي الاتحاد، وأي كلام عن انتقاله لأي ناد داخل مصر غير صحيح .

ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز 2024

ويأتي ترتيب هدافي الدوري المصري لهذا الموسم، على النحو التالي:" المركز الأول: مابولولو برصيد 6 أهداف،  بالتساوى مع المغربى أحمد بالحاج هداف الجونة المركز الثاني: أحمد القندوسي، ، وحسام أشرف، ومصطفى زيكو، برصيد 5 أهداف، المركز الثالث: بيرسي تاو برصيد 4 أهداف، المركز الرابع:جوزيف أوشايا، فادي فريد، أحمد سيد زيزو، شيكابالا، أسامة فيصل، فيستون ماييلي، برصيد 3 أهداف، المركز الخامس:عمرو قلاوة، وعبدالرحمن سمانة، وزياد كمال، ميدو جابر، كريم بامبو، إسلام أبو سليمة، عمر كمال عبدالواحد، أحمد علاء، برصيد هدفين لكل منهم".

search