الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شوبير» ينقلب على «كولر» بسبب قرار خاص في الأهلي.. ما هو؟

مارسيل كولر وجهازه الفني في الأهلي

مارسيل كولر وجهازه الفني في الأهلي

علي نصير

A A

انتقد الإعلامي أحمد شوبير،  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، بسبب قرار المدرب الأخير حول موعد عودة الفريق للتدريبات استعدادا للمشاركة في المباريات المقبلة.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، حصول الفريق على راحة سلبية لمدة 7 أيام، بعد التعادل مع الجونة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الأهلي أمام نظيره الجونة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت الماضي، على استاد خالد بشارة “الجونة”، لحساب مؤجلات الجولة الرابعة، من منافسات بطولة الدوري الممتاز (دوري نايل).

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الكروي بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، يوم الأحد المقبل، الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري، بقيادة مارسيل كولر، وذلك ضمن استعدادات الفريق الأحمر لبدء مشواره الإفريقي، بخوض مواجهة هامة، أمام فريق ميدياما الغاني، المقرر إقامتها ضمن دور المجموعات من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

وقال «شوبير»: «الإجازة اللي حصل عليها الأهلي كتيرة وعندي اعتراض على ذلك، ومستغرب من كم الإجازات في الأهلي، وكنا بناخد اجازة أسبوع من السنة للسنة».

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين: «الأهلي هيرجع من الإجازة يوم 19 نوفمبر ومباراته أمام بطل ميدياما الغاني يوم 25 سبتمبر أي قبل المباراة بـ6 أيام فقط، ومش منطقي تأخذ إجازة أسبوع وترجع قبل المباراة بأسبوع».

وأضاف خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «هناك بعض اللاعبين مش جاهزين، ناس كتيرة اتكلمت أن موديست وكريم نيدفيد ومحمد الضاوي وصلاح محسن مش جاهزين، كان ممكن كولر ياخد إجازة وجهازه المعاون متواجد في مصر للعمل مع اللاعبين البدلاء الغير جاهزين».