الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

3 ملفات مصيرية على طاولة اجتماع مجلس إدارة الزمالك اليوم.. ما هي؟

مجلس الزمالك

مجلس الزمالك

رحمة عويس

A A

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اجتماعًا هامًا اليوم، الإثنين، وذلك من أجل مناقشة عدة ملفات تتعلق بالنادي والفريق الأول لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يكون من بين المواضيع المطروحة في الاجتماع مناقشة نتائج التحقيق مع لاعبى الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي، واتخاذ القرار النهائي بشأنها.

وكانت الإدارة قد عرضت الثلاثي للبيع وإحالتهما للتحقيق بعد أن غادرا معسكر مباراة زد في الدوري، ليلة اللقاء، ومن المرتقب أن يتخذ مجلس الإدارة قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل اللاعبين، وذلك بعد مراجعة نتائج التحقيق والنظر في الأداء الرياضي والانضباطي لهما.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي ملف تعيين المدير الفني الجديد لفريق الزمالك كأحد الملفات التي يتناولها مجلس الإدارة، وذلك بعد عرض العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب على الإدارة، حيث يدرس أعضاء المجلس بعناية ودقة كل الأسماء المرشحة، للوصول إلى اتفاق حول المدير الفني الأنسب لقيادة الفريق خلفًا للمدرب السابق خوان كارلوس أوسوريو الكولومبي.

وسيناقش مجلس الزمالك مع عمرو أدهم، عضو المجلس المكلف بملف إيقاف القيد، آخر المستجدات في هذا الشأن، خاصة بعد أن تلقى اتصالات مع نادي سبورتنج لشبونة، الذي فرض عقوبة مالية كبيرة على النادي، ومن المهم بالنسبة للإدارة إيجاد حلول لهذا الوضع واستكمال إجراءات رفع الإيقاف.

قبل لقاء الكونفدرالية .. مدرب "أبو سليم " : الزمالك يمرض ولا يموت

وأكد التونسي شكري الخطوي، المدير الفني لنادي أبو سليم الليبي، أن فريق الزمالك من أشهر الأندية العربية والأفريقية، ويتواجه الفريقان في المباراة المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري بملعب برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال شكري الخطوي ،المدير الفني لفريق أبو سليم في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن الفرق الكبيرة تمرض لكنها لا تموت، ومن الطبيعي أن يمر الفريق بفترات عصيبة، لكن يبقي الزمالك النادي الكبير بخبرته وتاريخه ونوعية اللاعبين الذي يمتلكهم.

وأضاف الخطوى، رأينا قوة فريق الزمالك في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز، استطاع الفريق العودة في المباراة في ثلاث مرات بعد تأخره، ولن يفعل ذلك سوى نادي كبير.

وأوضح الخطوي، قرار لعب مباريات الفريق في الجزائر، جاء بسبب عدم امتلاك الفريق ملعباً في طرابلس، وكان اختيارنا الأول تونس، لكن في ظل وجود الترجي والإفريقي والنجم لم نستطع الحصول على الموافقة.

وأضاف مدرب أبو سليم سنلعب مبارَايين وديتين قبل مباراة الزمالك، للوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق، وتجهيز اللاعبين بشكل كامل لمباراة الفارس الأبيض.

search