الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طقس اليوم.. الأرصاد: مائل للحرارة نهارا مع فرص أمطار خفيفة شمال البلاد

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم

شيماء الفراعى

A A

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الأثنين 13 نوفمبر 2023 أن الطقس مائل للحرارة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في أخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة وقد تتحول إلى متوسطة، وقد تحدث بنسبة من 40% إلى 50% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري، وتمتد بشكل خفيف، وقد تتحول إلى أمطار رعدية على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سلاسل البحر الأحمر وجنوب سيناء على فترات متقطعة من اليوم.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها عن تواجد شبورة مائية من الساعة 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأشارت في بيانها على تواجد نشاط رياح بشكل معتدل شمالية غربية مصاحبة لبعض الرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء، ومدن القناة وشمال الصعيد وجنوب الصعيد، وجنوب سيناء.

مع تكون بعض السحب الغائمة على السواحل الشمالية الشرقية والسواحل الشمالية الغربية، ووسط سيناء ومدن القناة، بالإضافة إلى تكون السحب الغائمة بشكل جزئي على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، وشمال الصعيد وجنوب الصعيد، وجنوب سلاسل البحر الأحمر وجنوب سيناء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين

تسجل القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 28 والصغرى 22.

تسجل السواحل الشمالية العظمى 26 والصغرى 18.

يسجل جنوب سيناء العظمى 32 والصغرى 23.

يسجل شمال الصعيد العظمى 30 والصغرى 20.

يسجل جنوب الصعيد العظمى 34 والصغرى 22.

search