الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دنيا عبد العزيز فى ندوة «الجمهور»: ظُلمت فنيًا لكني راضية بذلك

الفنانة دنيا عبد العزيز

الفنانة دنيا عبد العزيز

يمنى سعيد

A A

تحدثت الفنانة دنيا عبد العزيز عن ظلم الساحة الفنية، مشيرة إلى أنها تعرضت للظلم الفنى، لكنها راضية، وذلك خلال ندوتها مع موقع «الجمهور» .

وقالت «عبد العزيز» عن ظلم الساحة الفنية للفنان: «الموضوع ليس في أن الساحة ظالمة، فالمنظومة كلها، والحياة والمجتمع، والدنيا بشكل أعمق لا تدوم لأحد، فهي دائرة لا أحد يعرف كيف ستدور، وهناك مثل يقول (لو دامت لغيرك مكانتش وصلتلك)، وهذا لا ينطبق على الفن فقط، بل على كل المجالات، وكل شخص يحاول أن يفعل ما عليه ويجتهد ويخرج كل طاقته، والباقي نصيب وفي يدي الله، ولا يستطيع أحد أن يأخذ من رزق الآخر".

وقالت «عبد العزيز» عن ظلمها في الوسط الفني: «من الممكن أن أكون ظلمت، لكني راضية ولست مقهورة، وليس لدي أي مشاكل لأن كل شخص الله يعطيه في مكان غير الآخر، لو ظُلمت في عملي، يكرمني الله في شيئً أخر مثل أمي وأهلي وحياتي الشخصية، ولا يوجد شخص يأخذ كل شيء، فمن الممكن يكون الشخص ناجح جدًا في عمله، لكنه ظُلم جدًا في حياته».

و شاركت الفنانة دنيا عبد العزيز في مسلسل «المداح» الذي تدور أحداثه حول، صابر المداح رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب تعلق قلبه بحب «رحاب» زوجته فيما بعد، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

ويشارك في بطولة المسلسل حمادة هلال، خالد سرحان، حنان سليمان، هلا سمير، عفاف رشاد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.