الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دنيا عبد العزيز لـ«الجمهور»: قررت الاعتزال بعد وفاة والدتي.. ومحمد صبحي أعادني

الفنانة دنيا عبد العزيز

الفنانة دنيا عبد العزيز

يمنى سعيد

A A

تحدثت الفنانة دنيا عبد العزيز عن الأزمة التي تعرضت لها بعد وفاة والدتها، وقرارها لاعتزال الفن، كاشفة عن الفنان الذي أقنعها بالعدول عن هذا القرار.

قالت «عبد العزيز» في ندوتها مع موقع «الجمهور»، عن تفكيرها في الاعتزال بعد رحيل والدتها: «بالفعل ابتعدت عن الفن بعد وفاة والدتي، وسافرت خارج مصر، وجلست ثلاثة أشهر، وكنت أريد ألا أعود للتمثيل مرة أخرى، وكنت لا أريد أي شيء من الدنيا، وجاء ذلك بالتزامن مع نجاح مسلسل «البرنس»، وكانوا يطلبوني في العديد من التكريمات والجوائز، لكنني لم أكن أرد على تلفوني في هذا الوقت، وما أعادني، هي مكالمة من الفنان الكبير محمد صبحي، وهو أستاذي الكبير، وقال لي إنه يعمل احتفالية مرور (خمسين سنة فن) ويكرم كل من عمل معه خلال الخمسين عام الماضيين».

وتابعت «عبد العزيز»: «وأنا واحدة من الممثلات التي شاركن معه في أدوار مهمة مثل مسلسل «يوميات ونيس» سواء كان في التليفزيون أو المسرح، ومسلسل «فارس بلا جواد»، وقدمنا معًا العديد من الأعمال المهمة، فهو أستاذي، وشعرت أن حضوري لهذا التكريم يجعل أمي سعيدة، لذلك عدت إلى مصر من أجل هذا التكريم، وبعد ذلك عرض عليّ المؤلف عمرو محمود ياسين دوري في مسلسل (اللي مالوش كبير)، واقنعني بالدور، واقتنعت على الرغم من أني كنت قد قررت أن أبتعد عن الفن بشكل نهائي».

وقالت «عبد العزيز» عن السبب الذي ممكن أن يدفعها للتفكير في اعتزال الفن مرة أخرى: «لا أعتقد أن يأتي لي حدث أعظم من وفاة أمي أفكر في الاعتزال من أجله، واترك من أجله أكثر شيء أحبه في حياتي، وهو عملي».

وواصلت «عبد العزيز» حديثها عن تخطي أزمة وفاة والدتها، ومساهمة زواجه في تخطيها للأزمة، قائلة: «لا يوجد شيئًا في الدنيا يساعدني على تخطي هذه الأزمة».

وفي السياق ذاته شاركت الفنانة دنيا عبد العزيز في مسلسل «المداح» الذي تدور أحداثه حول، صابر المداح رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب تعلق قلبه بحب «رحاب» زوجته فيما بعد، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

ويشارك في بطولة المسلسل حمادة هلال، خالد سرحان، حنان سليمان، هلا سمير، عفاف رشاد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.