الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التعادل السلبي يحسم قمة الدوي الإيطالي بين روما ولاتسيو

روما ولاتسيو

روما ولاتسيو

حسين العجيلي

A A

انتهت أحداث القمة الإيطالية، بين فريقي لاتسيو وروما، بتعادل الفريقين بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب تورينو الأوليمبي، لحساب منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز 2023-2024.

واستضاف فريق روما الإيطالي نظيره لاتسيو، في قمة الجولة الثانية عشر من الدوي الإيطالي الممتاز.

تشكيل روما الرسمي أمام لاتسيو

وجاء تشكيل روما الرسمي لمواجهة لاتسيو على النحو التالي:«في حراسة المرمى: باتريسيو، في خط الدفاع: مانشيني – لورينتي – نديكا، في خط الوسط: كارسدورب – كريستانتي – باريديس – سبيناتزولا – بوف، في خط الهجوم: ديبالا – لوكاكو». 

وجلس على مقاعد البدلاء كلًا من: لورينزو بيليجريني – بيلوتي – آزمون – زكي تشيليك – سانشيز – كريستينسن – عوار – زالفسكي – باجانو – بوير – الشعراوي – سفيلار.

بينما جاء تشكيل لاتسيو الرسمي لمواجهة روما على النحو التالي:

تشكيل لاتسيو الرسمي أمام روما

«في حراسة المرمى: بروفيديل، في خط الدفاع: لازاري – باتريش – روماجنولي – ماروشيتش، في خط الوسط: جندوزي – كاتالدي – ألبيرتوين في خط الهجوم: أندرسون – إمبولي – بيدرو».

وضمت قائمة البدلاء: لوكا بيليجريني – فيسينو – كامادا – كاسالي – إساكسين – هيساج – كاسايلانوس – سيبي – باشيتش – جيلا – مانداس – روفيلا – فيرنانديز.

وأقيمت مباراة فريق روما أمام نظيره لاتسيو، على ملعب تورينو الأوليمبي، معقل فريق الذئاب، في تمام الساعة السابعة من سماء اليوم، الأحد.

وبهذه النتيجة احتل فريق روما المركز السابع في ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز، برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد روما في المركز العاشر ، برصيد 17 نقطة.

search