الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دنيا عبد العزيز لـ«الجمهور»: لم أستوعب أني تزوجت حتى الآن

الفنانة دنيا عبد العزيز

الفنانة دنيا عبد العزيز

يمنى سعيد

A A

كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز، تفاصيل عن تجربة زواجها، وعن مدى تفهم زوجها لعملها بالتمثيل.

وقالت «عبد العزيز» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»،: «حتى الآن لم أستوعب كيف تزوجنا، فلازت أنظر له ونحن جالسين بغرفة المعيشة وأقول له، «هل حقًا تزوجنا»، فأنا حتى الآن لم اقتنع بذلك، فهو في الأصل كان صديق لي منذ 12 عامًا، واعتقد أنه كان هناك حبًا مكبوتًا بداخلنا، وطول سنوات صداقتنا كان من أعز أصدقائي ولم يكن لدينا أي رغبة في أن نرتبط، وفجأة الموضوع تحول إلى حب، وهو يعمل مهندس معماري، أي عمله بعيد تمامًا عن الوسط الفني».

وقالت «عبد العزيز»، عن إذا كان زوجها لديه اعتراضًا على عملها بالفن: «بالتأكيد لا، لأنه يعرفني منذ 12 عام، فكيف يعترض الآن، ومن يحب شخصًا يتقبله كما هو، والشخص الذي يحب أن يُغير في شريك حياته، يكون لا يحبه ويريده على مقاسه، فمن يحب».

وفي السياق ذاته، شاركت الفنانة دنيا عبد العزيز في مسلسل «المداح» الذي تدور أحداثه حول، صابر المداح رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب تعلق قلبه بحب «رحاب» زوجته فيما بعد، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

ويشارك في بطولة المسلسل حمادة هلال، خالد سرحان، حنان سليمان، هلا سمير، عفاف رشاد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.