الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشيلسي يخطف تعادل مثير من السيتي برباعية في الدوي الإنجليزي

مانشستر سيتي وتشيلسي

مانشستر سيتي وتشيلسي

حسين العجيلي

A A

انتهت أحداث مباراة تشيلسي أمام نظيره مانشستر سيتي بتعادل الفريقين بأربعة أهداف، في المباراة المثيرة، التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة مانشستر سيتي امام تشيلسي

سجل الهدف الأول في المباراة، إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، في الدقيقة الـ 25 من عمر شوط المباراة الأول، عن طريق ركلة جزاء.
وفي الدقيقة الـ 29 من عمر الشوط الأول، سجل تياجو سيلفا هدف التعادل لفريق تشيلسي، في مرمى مانشستر سيتي، قبل أن يضيف رحيم ستيرلينج، هدف تشيلسي الثاني، في الدقيقة الـ 37 من عمر شوط اللقاء الأول.
وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، نجح فريق مانشستر سيتي في تسجيل هدفه الثاني التعادل في شباك تشيلسي، عن طريقه لاعبه مانويل آكانجي.
وانتهى الشوط الأول بين مانشستر سيتي وتشيلسي بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، في المباراة التي تقام على ملعب ستامفور بريدج، معقل البلوز تشيلسي.

وفي الدقيقة الـ 47 من عمر اللقاء، سجل  هالاند، الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي، قبل أن يتعادل نيكولاس جاكسون، لفريق تشيلسي بهدف ثالث في الدقيقة الـ 67 من عمر اللقاء.

وبحلول الدقيقة الـ 86 من عمر المباراة، سجل مانشستر سيتي الهدف الرابع، عن طريق لاعبه رودريجو هيرنانديز.

وقبل نهاية المباراة بلحظات سجل فريق تشيلسي هدف التعادل، في مرمى مانشستر سيتي، عن طريق لاعبه كول بالمر، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بأربعة أهداف لمثلهم.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام تشيلسي

وأعلن بيب جوارديولا تشكيل الفريق وجاء كالتالي : «في حراسة المرمى: إيدرسون، في خط الدفاع: كايل ووكر، مانويل أكانجي، روبن دياز، جفارديول، في خط الوسط: رودري، فيل فودين، برناردو سيلفا، في خط الهجوم: جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند، دوكو.».

واستضاف نادي تشيلي نظيره مانشستر سيتي، اليوم الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، في قمة مبارايات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وبهذه النتيجة استمرى مانشستر سيتي في المركز الأول، متصدرًا مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد فريق تشيلسي في المركز العاشر، برصيد 16 نقطة. 

search