الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد السند يمامة: خصصت 20 مليون جنيه للحملة.. ولم أتلقَ أي تبرعات

المرشح الرئاسي عبد السند يمامة

المرشح الرئاسي عبد السند يمامة

محمد الداوي

A A

قال المرشح الرئاسي عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، أنه سيقدم برنامجه الانتخابي لمصر بصرف النظر عن فوزه بالانتخابات أم لا .

20 مليون جنيه للحملة الانتخابية 

وأكد المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة، في حواره مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج «انتخابات الرئاسة»، على قناة «المحور»: “ إن النجاح في الانتخابات هم وكان الله في عون من سيفوز، أستطيع أن أكون بديلا وأن أقدم الرؤى الناجحة ” مشيرا الى أن  أفراد أسرته ليس لديهم اهتمامات سياسية وليسوا أعضاء في حزب الوفد، لكنهم يدعمونه في الانتخابات الرئاسية .

وناشد المرشح الرئاسي، الشعب المصري المشاركة في الانتخابات المقبلة، مشيرا الى أنه لم يحصل على أي مقابل مادي كدعم  ولم يحصل على أي تبرع، كما تحمل بعض أعضاء الحزب تكلفة الحملة معه ولم يستخدم أموال الحزب، وخصصنا 20 مليون جنيه للحملة ولن يتم تخطى هذا المبلغ".

 تمويل الحملة الانتخابية

وأكد المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة، إن مصادر تمويل الحملة الانتخابية مسئوليته شخصياً، مشددا علي أنه لا المساس بأموال الحزب ، مشيرا الى أنه حصل على تزكية نواب الوفد بمجلسي النواب والشيوخ للمشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية بنسبة 92% بما يعادل تزكية 27 نائبا، لذلك أتوجه لهم ولجميع هيئات الحزب بالشكر على  دعمهم المنقطع النظير والذي ظهر خلال تقديم أورق ترشحي للهيئة الوطنية للانتخابات وما قبلها .
 

search