السبت، 05 أكتوبر 2024

11:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد السند يمامة: إصلاح التعليم يصلح الحياة السياسية والاقتصادية

المرشح الرئاسي عبد السند يمامة

المرشح الرئاسي عبد السند يمامة

محمد الداوي

A A

قال المرشح الرئاسي عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، إنّ مصر غنية بأبنائها في كل التخصصات، مشددًا على أنه لو أصبح رئيس الجمهورية سيلغي الدروس الخصوصية فورا، لأنه تعليم موازٍ، والتعليم يجب أن يتم عبر المدرسة.

وأضاف يمامة، في حواره مع الإعلامية هبة جلال مقدمة برنامج «انتخابات الرئاسة»، على قناة «المحور»، أنّ إصلاح التعليم هو بداية إصلاح الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية في مصر، موضحًا ان حزب الوفد خصص نحو 20% من الموازنة العامة للدولة للتعليم في عام 1950.

وتابع المرشح الرئاسي: "مصر تحتاج إلى المزيد من التطوير لملف التعليم، وأن نستلهم التجربة الأمريكية في تطوير التعليم، حيث حدثت هذه التجربة في عهد الرئيس ريجان، إذ تمت دراسة كيفية النهوض بالتعليم لمدة 18 شهرا".

برنامج الدكتور عبد السند يمامة يرتكز على رؤية إصلاحية شاملة وحلول واقعية

وقال عيد هيكل المنسق العام للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد السند يمامة، إن حزب الوفد لديه أعضاء متخصصين في كافة المجالات، السياسية والاقتصادية، مثل عمرو موسى الرئيس الشرفي للحزب والدكتور مصطفى الفقي.

وأضاف «هيكل» أن الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد السند يمامة، تستفيد من كافة الآراء في الحزب، وأن جميع الأعضاء داخل الحزب يتابعون البرنامج الانتخابي، مؤكدا أن برنامج الحزب يشمل 4 محاور، ويرتكز على رؤية إصلاحية شاملة وحلول واقعية قابلة للتنفيذ، وأن برنامجه يركز على أن الإصلاح السياسي هو المدخل إلى الإصلاح الاقتصادي الشامل، مؤكدا أن الحملة تواصلت مع كافة أعضاء الحزب كل في مجاله، والجميع أبدى رأيه في البرنامج سواء من الأعضاء أو الرؤساء الشرفيين للحزب.

وأكد المنسق العام للحملة الانتخابية للدكتور عبد السند يمامة أن  الوفد سيعقد مؤتمره الانتخابي الثاني، 20 نوفمبر بمحافظة بورسعيد.

search