السبت، 05 أكتوبر 2024

08:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ماتكتبوش في كراسة الأسئلة».. رسالة وزير التعليم للطلاب

جانب من الزيارة

جانب من الزيارة

أميرة السمان

A A

وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة مهمة لطلاب الثانوية العامة خلال أداء امتحان مادة الاستاتيكا اليوم الثلاثاء.

وتفقد "حجازي" سير الامتحانات بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بمدينة الغردقة، أثناء أداء لجنة الطالبات امتحان مادة مقاييس المفاهيم "الجيولوجيا"، واطمأن الوزير على مستوى الامتحان، ووضوح الأسئلة.

وشدد وزير التعليم على عدم الكتابة في كراسة الأسئلة، مؤكدًا على الاعتداد فقط بالإجابة في البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية، وتركيز الطلاب على تظليل الإجابة في البابل شيت مباشرة.

كما تفقد لجنة للطلاب أثناء امتحان مادة مقاييس المفاهيم "الرياضة التطبيقية" الاستاتيكا، واطمأن من الطلاب على مستوى الامتحان ووضوح الأسئلة.

وتأكد الوزير من قيام الطلاب بتسجيل بياناتهم على ورقة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية وكراسة الأسئلة بصورة صحيحة، موجها الملاحظين بالتأكد من قيام الطلاب بتظليل المربعات الدالة على أرقام الجلوس، ومراجعتها قبل التوقيع عليها بصحة البيانات.

يذكر أن اجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الدور الاول بمحافظة البحر الأحمر 3183 طالب من بينهم 1153 طالب بالشعبة الأدبية و1603 طالب بالشعبة العلمية علوم، وعدد 427 بالشعبة العلمية رياضيات من خلال 13 لجنة سير على مستوى المحافظة.

search