الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انطلاق مباراة تشيلسي و السيتي الدورى الإنجليزى

 ستيرلينج

ستيرلينج

حسين العجيلي

A A

انطلقت منذ قليل، مباراة فريق  تشيلسي الإنجليزي ، أمام نظيره مانشستر سيتي، والتي تجمع بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني بنادي تشيلسي الإنجليزي على خياراته الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم، أمام نظيره مانشستر سيتي، في اللقاء الذي سيجمعهما لحساب قمة الجولة الثانية عشر،  من بطولة  الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

تشكيل تشيلسي الرسمي أمام مانشستر سيتي

وجاء تشكيل تشيلسي للمباراة على النحو التالي «في حراسة المرمى: سانشيز، في خط الدفاع: جيمس، ديساسي، سيلفا، كوكوريلا، في خط الوسط: كايسيدو، إنزو، جالاجير، في خط الهجوم: بالمر، جاكسون، ستيرلينج».

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام تشيلسي

وأعلن بيب جوارديولا تشكيل الفريق وجاء كالتالي : «في حراسة المرمى: إيدرسون، في خط الدفاع: كايل ووكر، مانويل أكانجي، روبن دياز، جفارديول، في خط الوسط: رودري، فيل فودين، برناردو سيلفا، في خط الهجوم: جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند، دوكو.».

ويستضيف نادي تشيلي نظيره مانشستر سيتي، اليوم الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، في قمة مبارايات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، من 11 مباراة فاز في 9 وخسر في مبارتين ،بينما يمتلك تشيلسي 15 نقطة في المركز العاشر.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي أمام نتشيلسي

وتذاع مباراة مانشستر سيتي أمام تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز،  عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الوكيل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.

search