الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي أمام تشيلسي

هالاند

هالاند

حسين العجيلي

A A

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة تشيلسي، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام تشيلسي

وأعلن بيب جوارديولا تشكيل الفريق وجاء كالتالي : «في حراسة المرمى: إيدرسون، في خط الدفاع: كايل ووكر، مانويل أكانجي، روبن دياز، جفارديول، في خط الوسط: رودري، فيل فودين، برناردو سيلفا، في خط الهجوم: جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند، دوكو.».

ويستضيف نادي تشيلي نظيره مانشستر سيتي، اليوم الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، في قمة مبارايات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، من 11 مباراة فاز في 9 وخسر في مبارتين ،بينما يمتلك تشيلسي 15 نقطة في المركز العاشر.

موعد مباراة تشيلسي والسيتي

وتنطلق مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف، اليوم الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي أمام نتشيلسي

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الوكيل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.

search