السبت، 05 أكتوبر 2024

04:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أوبري موديبا يسجل الهدف الثاني لصن دوانز في مرمى الوداد

أوبري موديبا

أوبري موديبا

إسلام عبدالجليل

A A

تقدم أوبري موديبا لاعب فريق صن داونز بالهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 53، بعد خطأ فادح من لاعب الوداد في مباراة العودة في جنوب إفريقيا، ليضمن لفريقه في حال انتهاء المباراة بتلك النتيجة الفوز ببطولة السوبر الإفريقي.

سجل لاعب صن داونز بيتر شالوليلي، الهدف الأول لفريقه في شباك الوداد المغربي، بالدقيقة 2+45 من عمر المباراة المقامة بينهما حاليا على أرضية ملعب بريتوريا «لوفتوس فيرسفيلد» بجنوب إفريقيا، ضمن منافسات منافسات إياب نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

فيما تعرض لاعب الوداد الرياضي، المغربي الشرقي البحري، لإصابة خطيرة منذ قليل، وذلك عقب تدخل لاعب صن داونز عليه ما أدى إلى خروجه عن المباراة.

تشكيل الوداد وصن داونز

وكشف عادل رمزي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد الرياضي المغربي، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهه صن داونز.

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي: «حراسة المرمى، يوسف المطيع، الدفاع، أيوب عملود- يحيي عطية الله- أيمن أبو الفتح - جمال حركاس، الوسط، زكرياء دراوي- أنس سرغات- عبد الله حيمود الهجوم، يوسف بوسفيان- منتصر الهتيمي- الشرقي البحري»

بينما جاء تشكيل فريق صن داونز كالتالي: «ويليامز، ليبوسا، خوليسو موداو، موتوبي مفالا، عبد المنعم بوطويل، أوبري موديبا، موكيانا، مارسيلو أليندي، زواني، شالوليلي، ريبيرو كوستا».

القنوات الناقلة لمباراة صن داونز والوداد

وتذاع مباراة الوداد وصن داونز عبر العديد من القنوات العربية المفتوحة، ويأتي في المقدمة قناة «الرياضية المغربية»، وأيضا قناة «أبوظبي» الرياضية، وكذلك قناة «بي إن سبورتس» المفتوحة، و«أون تايم سبورتس» المصرية، وقنوات SSC السعودية.

وكان قد حقق فريق الوداد المغربي، فوزًا مهمًا على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما، في ذهاب نهائي بطولة الدوري الإفريقي 2023 بمركب محمد الخامس بالمغرب ويسعي الفريق المغربي إلى الخروج بنتيجة إيجابية سواء المكسب أو التعادل للتتويج بالبطولة.

search