الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بريمونتادا في الثواني الأخيرة.. الأهلي خامس العالم بمونديال أندية اليد

الأهلي

الأهلي

علي نصير

A A

نجح الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، في تحقيق المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» لكرة اليد، بعد الفوز على فريق الخليج السعودي، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

انتهى الوقت الأصلي من المباراة التي أقيمت على الصالة الخضراء بالدمام بنتيجة 30-30، في لقاء ماراثوني شهد ريمونتادا قوية من جانب فريق الأهلي، باللقاء الذي أقيم بين الفريقين.

وحصل الأهلي على المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على الخليج السعودي، صاحب المركز السادس في البطولة التي تقام بالسعودية.

نتائج الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

بدأ النادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بالفوز على النور السعودي بنتيجة 38-20.

وفي المباراة الثانية سقط في فخ الهزيمة أمام برشلونة الإسباني، في ختام مباريات الفريق بدور المجموعات بنتيجة 37-26.

وفي اللقاء الثالث فاز الأهلي على الكويت الكويتي بنتيجة 35-25 في مرحلة تحديد المراكز من الخامس للثامن ببطولة «السوبر جلوب»، ليواجه الخليج السعودي .

قائمة الأهلي في «السوبر جلوب»

وتضم بعثة «رجال يد الأهلي» محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة رئيسا، وكل من: خالد العوضي مدير عام النشاط الرياضي، وياسر لبيب رئيس جهاز كرة اليد، والإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق، ومحمد إبراهيم المدرب العام، وڤينيو لوسرت مدرب حراس المرمى، وهاني النجدي المدير الإداري، ومحمد أبو زيد إداري الفريق، والدكتور مصطفى ناجي طبيب الفريق ومعاونيه عمرو عصام وعبدالله حسن.

كما تضم قائمة فريق الأهلي لكرة اليد كلًا من: إبراهيم المصري - أحمد عادل - راضي محمد - أحمد هشام سيسا - عبد الرحمن طه - عبد الرحمن فيصل - عبد العزيز إيهاب - عمر خالد كاستلو - محسن رمضان - ياسر سيف - عمر سامي - محمد لاشين - محمد إبراهيم - أحمد خيري - محمود شلبي - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد راضي - عبد الرحمن حميد - سيف هاني.

search