السبت، 05 أكتوبر 2024

11:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل لقاء الكونفدرالية .. مدرب "أبو سليم " : الزمالك يمرض ولا يموت

شكري الخطوي

شكري الخطوي

إسلام عبدالجليل

A A

أكد التونسي شكري الخطوي، المدير الفني لنادي أبو سليم الليبي، أن فريق الزمالك من أشهر الأندية العربية والأفريقية، ويتواجه الفريقان في المباراة المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري بملعب برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال شكري الخطوي ،المدير الفني لفريق أبو سليم في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن الفرق الكبيرة تمرض لكنها لا تموت، ومن الطبيعي أن يمر الفريق بفترات عصيبة، لكن يبقي الزمالك النادي الكبير بخبرته وتاريخه ونوعية اللاعبين الذي يمتلكهم.

وأضاف الحطوى ، رأينا قوة فريق الزمالك في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز، استطاع الفريق العودة في المباراة في ثلاث مرات بعد تأخره، ولن يفعل ذلك سوى نادي كبير.

وأوضح الخطوي ، قرار لعب مباريات الفريق في الجزائر، جاء بسبب عدم امتلاك الفريق ملعباً في طرابلس، وكان اختيارنا الأول تونس، لكن في ظل وجود الترجي والإفريقي والنجم لم نستطع الحصول على الموافقة.

وأضاف مدرب أبو سليم سنلعب مبارَيين وديتين قبل مباراة الزمالك، للوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق، وتجهيز اللاعبين بشكل كامل لمباراة الفارس الأبيض.

واختتم حديثه قائلا : نادي الزمالك يمتلك العديد من اللاعبين فى الجانب الهجومي، وفي الأخير هي مباراة أشقاء أتمنى الزمالك وأبوسليم في الدور القادم مع احترامنا الكبير  لبقية المنافسين

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره أبو سليم الليبي في السادسة من مساء يوم الأحد المقبل الموافق 26 نوفمبر، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد 26 نوفمبر، على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

search