السبت، 05 أكتوبر 2024

03:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل الوداد الرسمي لمواجهة صن داونز بالدوري الإفريقي

الوداد

الوداد

رحمة عويس

A A

كشف عادل رمزي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد الرياضي المغربي، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهه صن داونز بعد قليل، وذلك ضمن منافسات إياب نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي: «حراسة المرمى، يوسف المطيع، الدفاع، أيوب عملود- يحيي عطية الله- أيمن أبو الفتح - جمال حركاس، الوسط، زكرياء دراوي- أنس سرغات- عبد الله حيمود الهجوم، يوسف بوسفيان- منتصر الهتيمي- الشرقي البحري»

موعد مباراة صن داونز والوداد بنهائي الدوري الإفريقي

ويلتقي الفريقين عصر اليوم الأحد، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السعودية وذلك على أرضية ملعب بريتوريا "لوفتوس فيرسفيلد"، بجنوب إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة صن داونز والوداد بنهائي الدوري الإفريقي

وتذاع مباراة الوداد وصن داونز عبر العديد من القنوات العربية المفتوحة، ويأتي في المقدمة قناة "الرياضية المغربية".

وأيضا قناة أبوظبي الرياضية، وكذلك قناة بي إن سبورتس المفتوحة، وأون تايم سبورتس المصرية، وقنوات SSC السعودية.

وكان قد حقق فريق الوداد المغربي، فوزًا مهمًا على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما، في ذهاب نهائي بطولة الدوري الإفريقي 2023 بمركب محمد الخامس بالمغرب ويسعي الفريق المغربي إلى الخروج بنتيجة إيجابية سواء المكسب أو التعادل للتتويج بالبطولة.

تاريخ مواجهات الوداد وصن داونز

وكانت قد جمعت 13 مباراة سابقة بين الوداد وصن دوانز، كانت في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والدوري الإفريقي، ونجح الوداد في الفوز في5 لقاءات، بينما انتصر صن داونز 3 مباريات، وسيطرت نتيجة التعادل في 5 مناسبات.

ووصل الفريقين إلى نهائي البطولة، بعدما أطاح صن داونز بالنادي الأهلي حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وبينما صعد الوداد على حساب الترجي الرياضي التونسي.

search