الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حماة الوطن» بشمال سيناء يبحث آلية دعم «السيسي» في الانتخابات

خلال الاجتماع

خلال الاجتماع

محمد الداوي

A A

عقد حزب حماة الوطن  بشمال سيناء اجتماعا تنظيميا، وذلك بمقر الحزب بوسط مدينة العريش، لشرح خطة التحرك الحزبي في انتخابات الرئاسة المقبلة، والحشد والدعم اللوجستي للحزب.

وقال المهندس هيثم رحمي الأمين العام لحزب حماة الوطن بشمال سيناء، إن الحزب سوف يسخر كامل إمكانياته لتنتهي المعركة الانتخابية على أكمل وجه، وشرح الأمين العام الوضع الراهن وما تمر به المنطقة من تداعيات، وتحديات وأهمية الالتفاف حول القيادة السياسية ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بكل قوة.

من جانبه؛ أكد المهندس فايق الخليلي أمين التنظيم بالحزب، على ضرورة الالتزام الدقيق بالتكليفات المطلوبة لكل أمانة، وشرحها بالتفصيل للأعضاء والكوادر بالحزب، منوها أن أهالي سيناء عامة وحماة الوطن على وجه الخصوص يقفون صفا واحدا خلف القيادة السياسية.

وحضر اللقاء الأمين العام وأمين التنظيم، والسيد اللواء محمود الزملوط رئيس القطاع، والأمناء ورؤساء اللجان والأمناء المساعدين وهيئة المكتب، واللجنة المختصة بالحزب والسكرتارية.

 موعد الانتخابات الرئاسية

يذكر أن الانتخابات الرئاسية تنطلق في ديسمبر المقبل، وتبدأ عملية الاقتراع للمصريين في الخارج في الفترة من 1 وحتى 3 من ديسمبر المقبل، على أن يتم فتح عملية الاقتراع للمصريين في الداخل في الفترة من 10 وحتى 12 من ديسمبر المقبل، تحت إشراف قضائي كامل من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وبالنسبة لجولة الإعادة أكد المستشار وليد حمزة، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن موعد جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية في الداخل أيام 8 و9 و10 يناير 2024.

وتجرى الانتخابات الرئاسية في 10 آلاف و85 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية، والتي أجرت الهيئة معاينتها للتأكد من سلامتها الفنية والإنشائية، بهدف التيسير على المواطنين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم، في الانتخابات والحفاظ عليهم.