الأربعاء، 31 يوليو 2024

12:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة سارة لجماهير الزمالك.. محمد عبد الغني جاهز للقاء أبو سليم

عبد الغني

عبد الغني

إسلام عبدالجليل

A A

انتظم محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعداد اللقاء أبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية.
وتماثل محمد عبد الغني للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في العضلة الخلفية، وأبعدته عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

وأصبح عبد الغني جاهزاً من الناحية الطبية للعودة لمباريات الزمالك المقبلة بعد مشاركته في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري بإستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أدى عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في كأس الكونفدرالية.

وخاض عمر جابر تدريبات تأهيلية، تحت إشراف الجهاز الطبي في ظل معاناته من الإصابة في العضلة الضامة، وأدى اللاعب الفقرة التأهيلية برفقة محمود حمدي «الونش» بالركض حول الملعب على هامش التدريبات الجماعية للفريق.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره أبو سليم الليبي في السادسة من مساء يوم الأحد المقبل الموافق 26 نوفمبر، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد 26 نوفمبر، على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.