الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله يعلن استهداف قوة لوجيستية تابعة لجيش الاحتلال ومقتل طاقمها

لبنان - أرشيفية

لبنان - أرشيفية

شيماء حمدالله

A A

أعلن حزب الله اللبناني، منذ قليل، عن استهدفهم اليوم جرافةً تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي قرب ثكنة دوفيف بالصواريخ الموجهة، مما أدى إلى تدميرها ‏ومقتل طاقمها ووقوع عدد من الإصابات المؤكدة بين الجنود المتواجدين حولها بين قتيلٍ وجريح.

وأضاف حزب الله، أنه استهدف ‏قوة لوجستية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي كانت بِصدد نصب أعمدة إرسال وأجهزة تنصت وتجسس ‏في تجمع مُستحدث قرب ثكنة دوفيف، وإيقاع إصابات مؤكدة بين قتيلٍ وجريح.

وفى سياق متصل، أفادت وسائل إعلام عبرية نقلا عن الجبهة الداخلية الصهيونية، أنه على سكان بلدات القطاع الشرقي للحدود مع لبنان التزام الملاجئ للاشتباه بحدث أمني.

قصف صهيوني على خان يونس

ومن جانبها، أعلنت الفصائل الفلسطينية، عن قصفها حشد لقوات الاحتلال الإسرائيلي في كيبوتس «حوليت» بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وقالت وسائل الإعلام الفلسطينية، إن هناك قصف صهيوني عنيف وسط بلدة بني سهيلا شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزة وسلسلة غارات جوية الإسرائيلية، مشيرة إلى أن الطيران الحربي  يدمر عدة منازل في حي الشيخ ناصر شرقي خان يونس.

وأكد وكيل وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، تجدد القصف الصهيوني على مجمع الشفاء الطبي بعد استهداف دمر قسم أمراض القلب واستهدف القصف بئرا ومحطة الأوكسجين، إضافة إلى أن المرضي يموتون ولا يستطيعون أن يتحركوا.

وأوضح وكيل وزارة الصحة في غزة، أن الأمل الوحيد لإنقاذ الجرحى هو إدخال الوقود أو إجلاؤهم ولا يوجد أمامنا حل آخر، مشيرا إلى وصول شهداء وإصابات بقصف منازل وسط دوار بني سهيلا بمدينة خان يونس.

search