الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حنان ترك: «الخطر أن نفقد الإحساس بين الحق والباطل»

حنان ترك

حنان ترك

ياسمين شهاب

A A

نشرت الفنانة حنان ترك، صورة لها، وعلقت عليها بأن إقامة الصراع بين الحق والباطل ليس خطرًا، وتفاعل مع الصورة الكثير من المتابعين الذين عبروا عن حبهم لكل ما تقوم «ترك» بنشره خلال الفترة الماضية.

وشاركت «ترك» المتابعين صورة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقة: «ليس الخطر أن يقوم الصراع، ‏بين الحق والباطل، ‏لكن الخطر أن نفقد ‏الإحساس بالفرق بينهما».

حنان ترك

وكانت الفنانة حنان ترك أعلنت دعمها لموقف الفنان محمد سلام، بعد اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض، وذلك احتراما لما يحدث مع إخواننا في فلسطين.

كما نشرت الفنانة حنان ترك من خلال حسابها الرسمي، بموقع التغريدات القصيرة «إكس»، رسالة كتبت فيها: «لعل من أبرك الأعمال التي تتقرب بها إلى الله يوم القيامة هذا الهم الذي تحمله في صدرك تجاه إخوانك». 

جدير بالذكر، أن الفنانة حنان ترك، قدمت عدة أعمال فنية بعد ارتداء الحجاب، وبعد ذلك قررت الاعتزال بشكل نهائي واتجهت بعدها لنشاطات مختلفة، حيث تم اختيارها سفيرة لهيئة الإغاثة الإسلامية الدولية في منطقة الشرق الأوسط في عام 2013، وضمن مهامها كسفيرة سافرت إلى غزة وهناك نادت بأهمية التكاتف وحشد الدعم المادي والمعنوي والعلمي وكل الطاقات العربية لدعم أهالي غزة من الهجوم الإسرائيلي، والذي كان قد وقع في منتصف نوفمبر 2012. 

اعتذاره عن موسم الرياض

وفي السياق ذاته، شارك محمد سلام جمهوره بمقطع فيديو يعلن فيه اعتذاره عن موسم الرياض، وقال خلاله: «السلام عليكم ورحمة الله إن شاء الله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إن شاء الله يوم 30 أكتوبر». 

وأردف:«هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية واهزر وارقص واخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم».

واستكمل: «أنا مش هقدر أسافر طبعًا وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة المفروض إني أسافر بكره إن شاء الله لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغي أو يتأجل مثل مهرجانات الجونة والقاهرة أو الموضوع يهدى في فلسطين، ونقدر نعرض لكن مفيش حاجة بتحصل لحد دلوقتي في ناس عمالة تموت ومفيش حاجة بتحصل، فأنا ازاي أروح اعرض وناس بتموت في فلسطين، حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط، هبقى خذلتهم وهبقى بغني وارقص». 

وأضاف: «كان عندي الموسم يتأجل أو يتلغى، فأنا مش هقدر أشارك في المهرجان ده وحابب أقول إني كنت في مشكلة مش عارف أسافر ولا أعمل إيه؟ والتمثيل هو أكل عيشي، لكن لو مسافرتش هل هموت من الجوع؟ بالتأكيد لا».

 

 

search