السبت، 06 يوليو 2024

03:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالأسماء.. قائمة منتخب مصر الأوليمبي لمعسكر نوفمبر

منتخب مصر الأوليمبي

منتخب مصر الأوليمبي

علي نصير

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، عن قائمة الفريق التي ستخوض معسكر نوفمبر الجاري، استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وجاءت قائمة المنتخب الأوليمبي كالتالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء، علي الجابري، محمد أحمد سيحا، محمد نديم

خط الدفاع: محمد أشرف، محمد طارق، حسام عبد المجيد، كريم الدبيس، محمد حمدي، أحمد محمود، أحمد حسام، محمد مغربي، أحمد عيد، عمر فايد.

خط الوسط: محمود صابر، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد ميسي، أحمد نبيل كوكا، زياد فرج، أحمد فوزي، أحمد نادر حواش، عمر ممدوح، وليد علي فرج، محمد شحاتة، مصطفى أشرف.

خط الهجوم: أسامة فيصل، حسام أشرف، بلال مظهر.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، استدعاء 3 محترفين لمعسكر الفراعنة المقبل، استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وينطلق معسكر المنتخب الأوليمبي في الفترة من 13 إلى 21 نوفمبر المقبل.

وقرر ميكالي ضم الثلاثي عمر فايد لاعب نوفي بزار الصربي، ومصطفى أشرف لاعب بورسيا مونشنجلادباخ الألماني، وبلال مظهر لاعب باناثينايكوس اليوناني.

وديات المنتخب الأوليمبي

في شأن آخر تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، اعتذارًا من نظيره الأمريكي، عن اللقاء الودي الذي كان من المقرر أن يجمع بين منتخب مصر الأولمبي والمنتخب الأمريكي الأولمبي، خلال فترة التوقف الدولي المقبل، بالقاهرة.

وقال منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، أن اعتذاره جاء بسبب ظروف متعلقة بالطيران في الوقت الراهن، كما طلب المنتخب الأمريكي تأجيل المواجهة لوقت لاحق.

ويفاضل المنتخب الأولمبي الوطني، في الوقت الحالي بين وديات أخرى، من خلال العروض الذي تلقاها من بعض المنتخبات، لمواجهتها في فترة التوقف الدولي المقبل.

يذكر أن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، طلب من اتحاد الكرة المصري، أن تقام المباريات الودية المقبلة، في مصر، أو في أي من البلاد المجاورة والقريبة منها، لتجنب إرهاق اللاعبين في رحلات السفر والتنقل من دولة لأخرى.

ويبحث الاتحاد المصري لكرة القدم في الفترة الحالية، لتنظيم مباراة ودية لمنتخب مصر الأولمبي، ضمن استعدادات المنتخب لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة باريس 2024.