السبت، 05 أكتوبر 2024

10:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للمرة الرابعة.. المهن الموسيقية تقرر زيادة المعاشات بنسبة 10%

مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية

مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية

ياسمين شهاب

A A

أصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، بيانًا بعدد من القرارات الهامة للموسيقيين، ومن أهم القرارات زيادة المعاشات 10% وتعتبر هذه هي المرة الرابعة خلال السنة التي يزيد فيها المعاشات. 

وكتب «نقيب المهن الموسيقية» خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بسم الله الرحمن الرحيم، وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون، تم اعتماد زيادة المعاشات بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال سنة واحدة فقط، استحقاق شهر 12 بإذن الله مبروك لزملائنا أصحاب المعاشات وأسرهم الكريمة».

وأضاف: «تم اعتماد تأسيس معهد لدراسة الموسيقى والغناء، وجاري الاتفاق مع أمهر الأساتذة من الأوبرا والكونسيلر والتربية الموسيقية والتربية، النوعية تدريس العزف على الآلات الموسيقية والغناء، تحت رئاسة الأستاذ دكتور عادل مصطفى، والأستاذ دكتور علاء سلامة ودكتور محمد عبد الله، تم اتخاذ قرارًا نهائيًا بتكوين لجنة نقابية كاملة العدد، بمحافظة جنوب سيناء «شرم الشيخ»، واستدعاء نشأت السراج المسئول عن اللجنة لإحضار كافة التعاقدات، والاتفاقات المبرمة بين النقابة وكافة الأماكن التي تمارس العمل الموسيقي».

وتابع: «أقاليم ومحافظات مصر، أقسم بالله أنني أحبكم وأقدركم وأحترمكم وأعتز بكم وبصداقتكم، ولن أنسى لكم انتفاضتكم لنصرة الحق والعدل والوقوف في وجه الفساد والفاسدين بكل قوة11|10|2022 نصرني الله بكم، وبوقفتكم الشريفة وترابطكم، ووقفة الزملاء الشرفاء بالقاهرة.

واستكمل: «أكملوا معي العهد والوعد وميثاق الشرف، واستبدلوا الخبيث بالطيب وأخرجوا من بيننا المهمل والفاسد، ورجاءً من كل السادة الأخوة والزملاء المحترمين، نقباء الفروع ومجالس إدارات الفروع ورؤساء اللجان، ومجالس إدارات اللجان أن يساعدوني في تحقيق ما أحلم به وما أتمناه وهو زيادة معاش الموسيقي للدرجة التي تضمن له الحياة الكريمة وعلاجه بالشكل الذي يليق به».

search