الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة «أبو سليم الليبي» في الكونفدرالية

الزمالك

الزمالك

إسلام عبدالجليل

A A

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته ظهر اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة أبوسليم الليبي المقبلة في بطولة الكونفدرالية.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام بعد الفوز على بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أدى عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في كأس الكونفدرالية.

وخاض عمر جابر تدريبات تأهيلية، تحت إشراف الجهاز الطبي في ظل معاناته من الإصابة في العضلة الضامة، وأدى اللاعب الفقرة التأهيلية برفقة محمود حمدي "الونش" بالركض حول الملعب على هامش التدريبات الجماعية للفريق.

تلقت جماهير نادي الزمالك صدمة كبيرة، قبل أيام على أول مواجهات الفريق في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي يواجه فيها فريق أبو سليم الليبي.

وتأكد غياب اثنين من نجوم الفريق عن الفارس الأبيض خلال مواجهة بطل ليبيا، بسبب الإصابة، وقال محمد أسامة، طبيب الزمالك، إن جميع لاعبي الزمالك سيكونون جاهزين لمواجهة أبو سليم الليبي، باستثناء الثنائي سيف الدين الجزيري ومحمود علاء .

وأكد رئيس الجهاز الطبي بالزمالك أن إصابة التونسي سيف الدين الجزيري، تحتاج لفترة علاجية وتأهيل تستمر حتى 10 أيام، مؤكدا غيابه عن مواجهة أبو سليم في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف محمد أسامة في تصريحات تلفزيونية: «إصابة سيف الدين الجزيري من الممكن أن تحتاج من 7 لـ10 أيام حتى يكون جاهزًا للعودة للمشاركة مع الفريق».

وأكمل: «لا أرغب في الاستعجال في عودة التونسي سيف الدين الجزيري، فإصابته لا تحتمل أي مجازفة في الوقت الحالي».

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره أبو سليم الليبي في السادسة من مساء يوم الأحد المقبل الموافق 26 نوفمبر، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد 26 نوفمبر، على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

search