السبت، 13 يوليو 2024

08:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مباراة الوداد وصن داونز في نهائي الدوري الإفريقي

صن داونز

صن داونز

رحمة عويس

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في قارة إفريقيا عن بث مباشر لمباراة الوداد الرياضي المغربي مع نظيره صن داونز، وذلك في إياب نهائي بطولة الدوري الإفريقي اليوم.

موعد مباراة صن داونز والوداد بنهائي الدوري الإفريقي

ويلتقي الفريقين عصر اليوم الأحد، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السعودية وذلك على أرضية ملعب بريتوريا "لوفتوس فيرسفيلد"، بجنوب إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة صن داونز والوداد بنهائي الدوري الإفريقي

وتذاع مباراة الوداد وصن داونز عبر العديد من القنوات العربية المفتوحة، ويأتي في المقدمة قناة "الرياضية المغربية".

وأيضا قناة أبوظبي الرياضية، وكذلك قناة بي إن سبورتس المفتوحة، وأون تايم سبورتس المصرية، وقنوات SSC السعودية.

وكان قد حقق فريق الوداد المغربي، فوزًا مهمًا على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما، في ذهاب نهائي بطولة الدوري الإفريقي 2023 بمركب محمد الخامس بالمغرب ويسعي الفريق المغربي إلى الخروج بنتيجة إيجابية سواء المكسب أو التعادل للتتويج بالبطولة.

ووصل الفريقين إلى نهائي البطولة، بعدما أطاح صن داونز بالنادي الأهلي حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وبينما صعد الوداد على حساب الترجي الرياضي التونسي.

تشكيل الوداد وصن داونز المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ الوداد المباراة أمام صن داونز بالتشكيل التالي: «حراسة المرمي، يوسف المطيع، خط الدفاع، أيوب العملود - يحيى عطية الله - جمال حركاس - أمين أبو الفتح، خط الوسط، أمين سرغات - زكريا دراوي - عبدالله حيمود، خط الهجوم، محمد أوناجم - الشرقي البحري- هشام بوسفيان».

بينما من المتوقع أن يبدأ صن داونز المباراة أمام الوداد بالتشكيل التالي: «حراسة المرمى، رونين ويليامس، خط الدفاع، خوليسو موداو، ريفالدو كواتزي، موتوبي مفالا، عبدالمنعم بو طويل، خط الوسط، مارسيلو الليندي، جرانت كيكانا، أوبري موديبا، خط الهجوم: سيرينو، ثيمبا زواني، ثابيلو ماسيكو».

ويقدم لكم موقع «الجمهور» بث مباشر لمباراة الوداد وصن داونز بإياب نهائي الدوري الإفريقي.