الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الحرية المصري»: دعم ومساندة السيسي في الانتخابات الرئاسية ضرورة وطنية

حزب الحرية

حزب الحرية

محمد الداوي

A A

قال عبد الفتاح الديب، أمين حزب الحرية المصري بمحافظة الدقهلية، إن دعم ومساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة ضرورة وطنية للحفاظ على هيبه الدولة واستقرارها والتصدي لكل مخططات إضعافها أو النيل منها، مناشدة كل القوى السياسية وكافه الأطياف والكيانات السياسية بالوقوف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف «الديب» أن دعم الرئيس  ليس دعمًا له ولكن دعمًا لهيبه الدولة ورسالة للقاصي والداني بأننا جميعًا على قلب رجل واحدٍ فداء للوطن، مضيفا أنه المرحلة العصيبة ستضع كلٌ في موقعه الصحيح، فالمرحلة الخطيرة التي يمر بها الشرق الأوسط  فقد أديرت وما زالت تدار بحكمه وعقل رشيد ووعى ناضج.

وأوضح أنه أثبت للعالم أجمع بأن هناك حروبا أخرى تختلف عن الحروب التقليدية وهى الحكمة الدبلوماسية والإرادة الواعية التي دعا بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأدرك مبكرًا بكل ما يحاك بمصر من مخاطر ومخططات دولية وضغوطات لا مثيل لها، ولكنها تحطمت ولا زالت أمام الإرادة السياسية.

وتابع حزب الحرية المصري، أن «فلسطين قضيه القضايا ولن تتخلى مصر يومًا عن دورها العربي والإقليمي، وهو ما أكده الرئيس عبدالفتاح السيسي، فهو شخصيه تاريخية سيسجل له التاريخ ما فعله تجاه وطنه وأمته العربية، رغم أنف الحاقدين». 

واستطرد في بيانه، «من هذا المؤتمر نعلن ونؤكد بأن جميع أعضاء وقيادات حزب الحرية المصري، بالاصطفاف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي دعمًا لهويتنا ودولتنا وأمتنا العربية».

search