الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جاكم النصر يا هلال».. جماهير العالمي تحتفل بعد الفوز على الوحدة

لاعبو النصر

لاعبو النصر

إسلام عبدالجليل

A A

تغنت جماهير نادي النصر السعودي بعد الفوز في المباراة الماضية على فريق الوحدة بثلاثة أهداف لهدف، وغنت جماهير العالمي، جاكم النصر يا هلال، وذلك بعد اقتراب فريق النصر من اللحاق بفريق الهلال.

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة من 13 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين ولم يتعرض للخسارة قط، بينما يأتي فريق النصر في المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

ويواجه الهلال فريق النصر يوم 1-12، وستكون مواجهة قوية، من أجل الابتعاد بصدارة الدوري أو تقليص الفارق لنقطة واحدة.

كرستيانو هداف الدوري السعودي

يتصدر النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 13 هدفا، ويتصدر أيضًا قائمة أفضل صانع أهداف برصيد 7 أهداف، وقائمة أكثر اللاعبين مساهمة تهديفية في الدوري برصيد 20 هدفا.

نجح فريق النصر السعودي في تحقيق الفوز على نظيره الوحدة بثلاثية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعتهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وسجل أهداف النصر السعودي كلا من أليكس تيليس في الدقيقة 11 من زمن المباراة وعبد الإله على العمري في الدقيقة 39 من عمر اللقاء، وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 49، بينما أحرز هدف الوحدة الوحيد اللاعب أنسيلمو دي مورايس في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق النصر إلى النقطة 31 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يتوقف رصيد الوحدة عند النقطة 16 في المركز التاسع.

وبدأ النصر المباراة أمام الوحدة، بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى، نواف العقيدي، خط الدفاع، سلطان الغنام – عبدالإله العمري – محمد آل فتيل – أليكس تيليس، خط الوسط، مارسيلو بروزوفيتش – سامي النجعي – أوتافيو مونتيرو، في الهجوم، أندرسون تاليسكا – ساديو ماني – كريستيانو رونالدو.

فيما بدأ الوحدة المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى، منير المحمدي، خط الدفاع، وليد باخشوين، جواد اليامق، أوسكار دوارتي، خط الوسط، سعيد المولد، أنسيملو دي مواريس، فيصل فجر، إسلام شعيب، الهجوم، كريج جودوين، أوديون إيجالو، عبد العزيز نور.