الأحد، 07 يوليو 2024

02:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لمحدودي الدخل.. «شاومي» تُطلق هاتفًا جديدًا بمواصفات مميزة

هاتف شاومي

هاتف شاومي

نورهان عبدالعزيز

أعلنت شركة «شاومي» الصينية عن طرح هاتفها الجديد Redmi 13C والذي يتميز بمواصفات خاصة تجعلنا حارصين على شرائه، علاوة على سعره المتوسط الذي يتناسب مع دخل الكثير من الأشخاص، وهو ما نبحث عنه جميعًا.

 «شاومي» تُطلق هاتفًا جديدًا

كشف موقع «Gizmochina»، أن هاتف شاومي Redmi 13C يعتمد على شاشة مقاومة للغبار من نوع LCD، وجودة عرض +FHD، كما أنها تأتي بقياس 6.74 بوصة، ودقة 1080 × 2400 بكسل.

ويتمتع الهاتف بمعدل تحديث مميز ويبلغ 90 هرتز في الثانية، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، كما يحتوي الهاتف على كاميرا خليفة مميزة تأتي بمستشعر دقيق يصل إلى 50 ميجابكسل.

ويعزز المستشعر التقريب البصري OIS، بجانب احتوائه على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل خاصة بصور السيلفي وجميع مكالمات الفيديو، إضافة إلى كاميرا حديثة تصل دقتها نحو 2 ميجابكسل، وذاكرة وصول عشوائي بسعة  4 و 6 و 8 جيجابايت.

ويمتلك هاتف شاومي بطارية كبيرة تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير في الساعة، كما أنه يدعم خاصية الشحن السريع وبطارية SIM، علاوة على خيارات الاتصال والبلوتوث، كما يحتوي على معالج قوي من نوع Helio G99، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت.

وينتظر العديد من المستخدمين طرح هاتف Redmi 13C في الأسواق العالمية لما له من مزايا كثيرة يسعى جميع الأشخاص إلى اقتباسها، إضافة إلى ألوانه المميزة التي تلفت الإنتباه مثل، الأخضر والأسود.