الخميس، 11 يوليو 2024

06:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تجهيز أكثر من 70 شاحنة مساعدات تمهيدا لإدخالها إلى غزة

قوافل المساعدات بمعبر رفح - أر شيفية

قوافل المساعدات بمعبر رفح - أر شيفية

شيماء حمدالله

أفادت وسائل إعلام، منذ قليل، بأنه جاري تجهيز أكثر من 70 شاحنة مساعدات إنسانية وإغاثية تمهيدا لإدخالها إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري.

فيما اتجهت قافلة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، صباح اليوم، إلى معبر رفح، وعلى متنها كميات كبيرة من المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية للدخول إلى منفذ رفح، وتقديم الدعم للشعب الفلسطيني داخل مدينة غزة.

وأفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، بأن الشاحنة تضم كميات كبيرة من المساعدات الإنسانية من غذاء ومياه الشرب، والخيام والملابس والأدوية والعقاقير الطبية والاسعافات الأولية ولبن وحفاضات الأطفال.

حصار مستشفى الشفاء

وفي سياق آخر، أفادت وسائل الإعلام الفلسطينية، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم محيط مستشفى ثابت ثابت بمدينة طولكرم، مشيرة إلى أن الكيان الصهيوني يشن حملة اعتقالات في بلدة «بلعين» غرب مدينة رام الله، إضافة إلى أن الطائرات الإسرائيلية تستهدف عدة منازل مأهولة بالسكان بجوار مسجد التابعين في شارع الصحابة وسط غزة والذي أسفر عن عدد من الشهداء والجرحى.

وأكدت وسائل الإعلام استشهاد عدد من الجرحى بسبب انقطاع الكهرباء عن أقسام مستشفى مجمع الشفاء الطبي، مضيفة أن زوارق الاحتلال الحربية تطلق عشرات القذائف باتجاه شاطئ المنطقة الوسطى من القطاع.