الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جوري بكر عبر الـ إنستجرام: من وجد الله فماذا فقد؟

جوري بكر

جوري بكر

ندى يوسف

A A

أثارت الفنانة جوري بكر، حيرة الجمهور بعد المنشور الأخير، الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، تزامنًا مع بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة».

ووجهت «بكر» رسالة غير مباشرة، معلقة: «من كان الله معه فمن عليه، ومن كان عليه فمن معه، من وجد الله فماذا فقد، ومن فقد الله فماذا وجد؟».


وتصدرت الفنانة جوري بكر، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بسبب منشور طلاقها، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكتبت جوري: «وجعل بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي وبتمنى له كل خير.. أرجوكم مش عايز حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش هرد على مكالمات.. شكرًا».

وبعد مفارقات كبيرة في آراء المتابعين حول طلاق جوري بكر، من مشاعر حزن وقلق على جوري لـ منشورات سخرية، تواصل موقع «الجمهور» مع الفنانة لمعرفة حقيقة طلاقها، والاطمئنان عليها، وكانت المفاجأة ألآن خبر طلاقها مزيف.


وكشفت الفنانة جوري بكر، عن حقيقة طلاقها من زوجها خلال فترة حملها بعد عدة أشهر من زواجهما، وأكدت جوري في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن ما تم تداوله عن طلاقها من زوجها غير صحيح تمامًا، قائلة: «الحمد لله مفيش طلاق».

search