السبت، 05 أكتوبر 2024

10:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برشلونة في مواجهة سهلة أمام ألافيس بالدوري الإسباني

لاعبي برشلونة

لاعبي برشلونة

إسلام عبدالجليل

A A

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره ديبورتيفو ألافيس، اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة والربع مساء، بملعب المونتجويك، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني «الليجا».

ويقع نادي برشلونة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة من 12 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 3 وخسر في واحدة، بينما يتواجد فريق ألافيس في المركز الـ 14 برصيد 12 نقطة.

وتنطلق مباراة برشلونة مع نظيره ألافيس، اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة والربع مساء ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني، عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت».

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ديبورتيفو ألافيس

ومن المتوقع أن يبدأ تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة مباراة الليلة، بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: تير شتيجن، في خط الدفاع: جواو كانسيلو – كوندي – إينيجو مارتينيز – بالدي، وفي خط الوسط: بيدري – روميو – جوندوجان، وفي خط الهجوم: لامين يامال – ليفاندوفسكي – جواو فيليكس.

ويصوم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة، عن التهديف وهز شباك الخصوم خلال الفترة الماضية، إذ لم يسجل ماكينة الأهداف البولندية، طوال 6 مباريات متتالية في جميع البطولات التي يلعب فيها البارسا.

كان آخر هدف سجله ليفاندوفسكي مع فريقه برشلونة في 23 سبتمبر الماضي، في مباراة فريقه أمام سيلتا فيجو في مسابقة الدوري الإسباني .

كان ليفاندوفسكي غائبا عن برشلونة بسبب الإصابة وامتد غيابه إلى 3 مباريات، إذ لم يسترد لياقته البدنية بعد الإصابة حتى الآن.

search