السبت، 05 أكتوبر 2024

08:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بفرمان من كولر.. استبعاد مهاجم الأهلي أمام الأسماعيلي

مارسيل كولر

مارسيل كولر

دنيا عبده

A A

يفكر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، في استبعاد محمود عبد المنعم كهربا، من قائمة الفريق لمواجهة الإسماعيلي، في الثامنة والنصف من مساء غد الأربعاء، بسبب تراجع مستوى اللاعب بعد العودة من بطولة إفريقيا.

وجلس كولر مع اللاعب ووعده محمود كهربا ببذل قصارى جهده والرجوع إلى المستوى المعهود منه، في المقابل يفكر كولر في الدفع بمحمد شريف، لقيادة هجوم الفريق أمام الإسماعيلي غدًا، والدفع بمحمد الضاوي كريستو لكسب اللاعب الثقة حيث يُعتبر من الأوراق الرابحة في تشكيلة مارسيل كولر.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، أمس الاثنين، الاستعداد لمباراة الاسماعيلي، والمقرر اقامتها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأغلق المارد الأحمر ملف التعادل امام فيوتشر، ضمن مؤجلات الفريق من الاسبوع الـ 24، وبدأ الاستعداد والتركيز لمواجهة الدراويش، وهي مباراة هامة ليحسم الأحمر بطولة الدوري مبكراً.

ووقع فريق الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام فيوتشر في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي على استاد السلام والمؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري، ليوقف فيوتشر سلسلة انتصارات الفريق الأحمر في مسابقة الدوري.

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 69 في صدارة ترتيب الدوري من لعب 27 مباراة، بينما وصل فيوتشر للنقطة 58 في المركز الثالث بجدول الدوري من لعب 32 مباراة.

search