الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاجرة بين إمام عاشور وأحد المشجعين في مطار القاهرة

إمام عاشور

إمام عاشور

علي نصير

A A

اشتبك إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مشاجرة مع أحد المشجعين داخل مطار القاهرة.

وشهدت صالة الوصول بمطار القاهرة، فجر اليوم الأحد مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأحد المشجعين لدى عودة بعثة الأهلي من الغردقة.

وتعادل الأهلي أمام نظيره الجونة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، أمس، السبت، على استاد خالد بشارة “الجونة”، لحساب مؤجلات الجولة الرابعة، من منافسات بطولة الدوري الممتاز (دوري نايل).

وحدثت مشادة كلامية بين عاشور وأحد المشجعين وتطور الأمر بين الطرفين، قبل أن يتقدم المشجع بالاعتذار للاعب والذي قبل الاعتذار وتم تحرير مذكرة صلح بين الطرفين.

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه راحة سلبية لمدة 7 أيام من تدريبات الفريق الجماعية، وذلك عقب التعادل مع الجونة بنتيجة هدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين، الخميس الماضي، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة.

على أن يسافر مدرب القلعة الحمراء إلى سويسرا لقضاء إجازة، مستغلاً فترة التوقف الدولي الحالية، قبل استئناف التدريبات مرة أخرى رفقة النادي الأهلي.

ويطير مدرب الأهلي، إلى سويسرا لقضاء فترة راحة خلال فترة التوقف الدولي، على أن يعود إلى القلعة الحمراء بعد 7 أيام من الآن.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الكروي بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، يوم الأحد المقبل، الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري، بقيادة مارسيل كولر، وذلك ضمن استعدادات الفريق الأحمر لبدء مشواره الإفريقي، بخوض مواجهة هامة، أمام فريق ميدياما الغاني، المقرر إقامتها ضمن دور المجموعات من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

ويبدأ الأهلي ضربة البداية في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، أمام ميدياما الغاني بالقاهرة، يوم الـ 25 من شهر نوفمبر المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ‏فيما يخرج حامل اللقب لمواجهة يانج أفريكانز في تنزانيا أحد يومي 1 أو 2 ديسمبر المقبل، ضمن ‏منافسات الجولة الثانية، وفي منافسات الجولة الثالثة يستضيف الأحمر شباب بلوزداد الجزائري، أحد يومي 8 أو 9 ‏ديسمبر المقبل.

search