السبت، 06 يوليو 2024

03:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قرار جديد من النيابة في قضية مقتل سيدة بالمطرية

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

أمرت جهات التحقيق بالقاهرة تشريح جثمان سيدة لقيت مصرعها على يد صديقة لها داخل مخزن، بدائرة قسم شرطة المطرية بمحافظة القاهرة، ودفن جثمانها بعد صدور الصفة التشريحية لها.

العثور على جثة سيدة في ظروف غامضة داخل مخزن بالمطرية  

وعثرت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية على جثة سيدة مقتولة داخل أحد المخازن بدائرة قسم شرطة المطرية في ظروف غامضة، ونقلت إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من قسم شرطة المطرية بلاغاً، من الأهالي بدائرة القسم، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ مصحوبة بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة وبها قطع جرحى بالرأس، وكدمات متفرقة بالرأس، ونقلتها أجهزة الأمن إلى المشرحة.

وكشفت التحريات الأولية أن صديقة المجني عليها كانت مقترضة مبلغاً مالياً من المجني عليها، وعند مطالبتها بالمبلغ المستحق وقدره" 3000 جنيه"، لم تستطع سداده، وانتهزت وجودها داخل المخزن بعيداً عن أعين المارة، ودلفت إلى المخزن وتعدت عليها بالضرب على رأسها، مستخدمة موازين حديدية وتركتها تسقط وسط بركة من الدماء على الأرض،  لتفارق الحياة متأثرة بإصابتها، وتفر هاربة.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات حول الواقعة، والتي أمرت  بتشريح جثمان المجني عليها ودفنها بعد صدور الصفة التشريحية لها، كما كلفت أجهزة الأمن بمديرية أنمن القاهرة من سرعة الانتهاء من التحريات المطلوبة.    

وزارة الداخلية

وتسعى وزارة الداخلية جاهدة في القضاء على  كافة الجرائم بجميع صورها، وذلك عن طريق شن حملاتها، بمختلف قطاعاتها وذلك لضبط الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين، وذلك وفق الإجراءات القانونية التي تحدد ذلك وفق مسيرة عمل محددة.