السبت، 05 أكتوبر 2024

04:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليس محمد صلاح.. اتحاد جدة يضم أغلى صفقة في التاريخ

نادي اتحاد جدة السعودي

نادي اتحاد جدة السعودي

علي نصير

A A

كشفت تقارير صحيفة إسبانية، اليوم الأحد، عن نية نادي اتحاد جدة السعودي، لإبرام صفقة تاريخية ستكون الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وأكدت تلك التقارير أن اتحاد جدة ينوي تقديم عرض تاريخي لضم «لاوتارو مارتينيز» نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، ما سيجعله أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية إن الاتحاد السعودي سيجعل لاعب إنتر ميلان أغلى لاعب في تاريخ الكرة، بتقديم عرض تبلغ قيمته 240 مليون يورو نظير الحصول على خدماته وضمه نهائيًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البرازيلي نيمار لُقب بأغلى صفقة في التاريخ عندما انتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو في 2017، ولكن الدولي الأرجنتيني قد يحطم هذا الرقم في حال موافقته على العرض إلى جانب سماح إنتر ميلان له بالرحيل.

وأكدت أن النادي الإيطالي يعمل على تجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً حتى 2028، ولكن اهتمام اتحاد جدة بالتعاقد معه والإغراء الكبير من خلال الحصول على مقابل مادي ضخم قد يفتح الباب أمام رحيله عن جوزيبي مياتزا.

رحيل مهاجم الاتحاد

في شأن آخر، تسيطر حالة من الغموض على موقف مستقبل المهاجم المغربي، عبدالرزاق حمد الله، في صفوف نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، وتشير التوقعات إلى إمكانية رحيله عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعبّر «حمد الله» عن استيائه في بداية الموسم بسبب وصول اللاعب الفرنسي كريم بنزيما ومشاركته في مركز رأس الحربة، ومع ذلك، قرّر اللاعب الالتزام باللعب واتخاذ قرارات المدير الفني السابق للفريق، البرتغالي نونو سانتو.

وشهد الموسم الحالي للفريق تشكيل ثنائية هجومية بين حمد الله وبنزيما، وقد أظهرت هذه الثنائية نتائج مبهرة حتى الآن.

ووفقًا لموقع «شووت»، كشف نادي الشباب السعودي عن رغبته في ضم عبدالرزاق حمد الله، إما من خلال شراء عقده من نادي الاتحاد أو عن طريق الإعارة، وقد أبدت إدارة الاتحاد موافقتها على هذا الاقتراح، مقابل موافقة المدرب الإسباني جوليان لوبتيجي، الذي سيتولى تدريب الفريق في المستقبل.

ومن المتوقع أن تنتظر إدارة الاتحاد التعاقد الرسمي مع لوبتيجي قبل مناقشة أي احتمالية لرحيل حمد الله إلى الشباب، حيث سيتعين الحصول على موافقة المدرب الجديد.

search