الخميس، 01 أغسطس 2024

02:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمنية بدير تجسد شخصية شقيقة دوللي شاهين في فيلم «ميناتل»

الفنانة أمنية بدير

الفنانة أمنية بدير

ياسمين شهاب

A A

كشفت الإعلامية والفنانة أمنية بدير، عن تفاصيل مشاركتها في فيلم «ميناتل» الذي تم بدء تصويره خلال الأيام الماضية، والعمل من بطولة دوللي شاهين، أحمد سلامة.

وقالت «بدير» في تصريح لـ «الجمهور» إنها سعيدة بالمشاركة مع أبطال العمل الفنان أحمد سلامة، دولي شاهين، موضحة: «فخورة بالوقوف أمام الفنان أحمد سلامة لأنه الداعم الأول ومكانته كبيرة عندي».

وأضافت، أنها تجسد دور شخصية شقيقة الفنانة دوللي شاهين، وأنها تتمنى لها كل النجاح والتوفيق لأنها شخصية جيدة وتساعدها بشكل كبير في تقديم الشخصية.,

وتابعت، أن قصة فيلم «ميناتل» تدور حول العديد من القصص، وأن القصة الأولى وتم تصويرها داخل إحدى الفيلات في منطقة «البدرشين».

الفيلم من بطولة: «أحمد سلامه، دوللي شاهين ، علا رامي، محمد أبو داوود، الهام عبد البديع، سلوي عثمان، طارق النهري، عبد العزيز مخيون، ابرام سمير محسن محي الدين، وليد، نادية شكري، عبد الرحيم حسن، ليلى عز العرب، جميل برسوم، تأليف وإخراج أحمد صالح الكيلاني وإنتاج شركة نهاوند برودكشن». 

آخر أعمال أمنية بدير

آخر أعمال أمنية بدير، مسلسل  «بلا فلتر» والعمل من بطولة الفنانة إيمي طلعت زكريا، أحمد سعد ميشو، رحاب حسين، حامد مرزوق، عمرو يسري، إخراج كارو إرادارو والمقرر عرضه قريبًا.

وتدور أحداث المسلسل «بلا فلتر» في إطار كوميدي اجتماعي، حول التطورات التي حدثت في المجتمع المصري ومنها: الحياة الزوجية التي تسود بينهم في المنازل ومصاعب الزواج للشباب ورصد بعض التطورات في العلاقات الاجتماعية التي تغيرت للأسوأ بين المصريين وعلاقه الأب قديما والآن، وغيرها من المفارقات في إطار كوميدي ساخر.