السبت، 05 أكتوبر 2024

07:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ديريك فوردجور: الأهلي مثل ريال مدريد في دوري أبطال إفريقيا

ديريك فوردجور

ديريك فوردجور

إسلام عبدالجليل

A A

أكد ديريك فوردجور لاعب ميدياما الغاني على أهمية مباراة النادي الأهلي في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال ديريك في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن الأهلي معروف في دوري أبطال إفريقيا مثل ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، دائمًا ما يكون البطل.

وأضاف ديريك أن اللاعب الأهم في فريق النادي الأهلي الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

وأشار لاعب ميدياما عندما أوقعتنا القرعة في طريق الأهلي تحدثنا مع بعضنا البعض علينا أن نواصل العمل كي نتمكن من الصعود، ونحجز بطاقة التأهل.

وأختتم حديثه أنه لا يعرف من سيصعد من المجموعة لكن الفريقين الأفضل هم من سيصعد للدور القادم.

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 7 أيام من تدريبات الفريق الجماعية، وذلك عقب التعادل مع الجونة بنتيجة هدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين، الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الكروي بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، يوم الأحد المقبل، الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري، بقيادة مارسيل كولر، وذلك ضمن استعدادات الفريق الأحمر لبدء مشواره الإفريقي، بخوض مواجهة هامة، أمام فريق ميدياما الغاني، المقرر إقامتها ضمن دور المجموعات من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

ويبدأ الأهلي ضربة البداية في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، أمام ميدياما الغاني بالقاهرة، يوم الـ 25 من شهر نوفمبر المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ‏فيما يخرج حامل اللقب لمواجهة يانج أفريكانز في تنزانيا أحد يومي 1 أو 2 ديسمبر المقبل، ضمن ‏منافسات الجولة الثانية، وفي منافسات الجولة الثالثة يستضيف الأحمر شباب بلوزداد الجزائري، أحد يومي 8 أو 9 ‏ديسمبر المقبل.

search