السبت، 06 يوليو 2024

04:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صدمة في الزمالك قبل مواجهة أبو سليم بالكونفدرالية

الزمالك

الزمالك

علي نصير

تلقت جماهير نادي الزمالك صدمة كبيرة، قبل أيام على أول مواجهات الفريق في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي يواجه فيها فريق أبو سليم الليبي.

وتأكد غياب اثنين من نجوم الفريق عن الفارس الأبيض خلال مواجهة بطل ليبيا، بسبب الإصابة، وقال محمد أسامة، طبيب الزمالك، إن جميع لاعبي الزمالك سيكونون جاهزين لمواجهة أبو سليم الليبي، باستثناء الثنائي سيف الدين الجزيري ومحمود علاء .

وأكد رئيس الجهاز الطبي بالزمالك أن إصابة التونسي سيف الدين الجزيري، تحتاج لفترة علاجية وتأهيل تستمر حتى 10 أيام، مؤكدا غيابه عن مواجهة أبو سليم في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف محمد أسامة في تصريحات تلفزيونية: «إصابة سيف الدين الجزيري من الممكن أن تحتاج من 7 لـ10 أيام حتى يكون جاهزًا للعودة للمشاركة مع الفريق».

وأكمل: «لا أرغب في الاستعجال في عودة التونسي سيف الدين الجزيري، فإصابته لا تحتمل أي مجازفة في الوقت الحالي».

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره أبو سليم الليبي في السادسة من مساء يوم الأحد المقبل الموافق 26 نوفمبر، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد 26 نوفمبر، على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة ثلاثة أيام عقب الفوز على بيراميدز يوم الأربعاء الماضي في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وتأهل فريق الزمالك لنهائي كأس مصر لمواجهة نظيره الأهلي في المباراة النهائية، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 4 - 3 في مباراة نصف النهائي، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل بثلاثية لكل فريق.

فيما أصدر حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قرارًا مثيرًا بمنع أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء من الظهور الإعلامي، في ظل الأزمات التي يمر بها الفارس الأبيض.

وعلم «الجمهور»، أن حسين لبيب، أخطر مجلس إدارة النادي بعدم الإدلاء بأي تصريحات، على أن يتولى الأمر أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك.

وباتت رغبة «لبيب»، هي عدم الانسياق وراء التصريحات الإعلامية والحديث على وسائل التواصل الاجتماعي، حفاظًا على استقرار مجلس إدارة نادي الزمالك.