الأحد، 07 يوليو 2024

04:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسبب انقطاع الكهرباء استشهاد جرحي الشفا.. والاحتلال يقتحم مستشفى بطولكرم

غزة

غزة

شيماء حمدالله

أفادت وسائل الإعلام الفلسطينية، منذ قليل، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم محيط مستشفى ثابت ثابت بمدينة طولكرم، مشيرة إلي أن الكيان الصهيونى يشن حملة اعتقالات في بلدة بلعين غرب مدينة رام الله، إضافة إلي أن الطائرات الإسرائيلية تستهدف عدة منازل مأهولة بالسكان بجوار مسجد التابعين في شارع الصحابة وسط غزة والذي أسفر عن عدد من الشهداء والجرحي.

وأكدت، علي استشهاد عدد من الجرحى بسبب انقطاع الكهرباء عن أقسام مستشفى مجمع الشفاء الطبى، مضيفة أن زوارق الاحتلال الحربية تطلق عشرات القذائف باتجاه شاطئ المنطقة الوسطى من القطاع.

وأشارت وسائل الإعلام، إلى استشهاد طفل و4 إصابات في قصف منزل ببلدة بني سهيلا شرقي خان يونس، مضيفة أن طائرات الاحتلال تستهدف عدد من المنازل في جباليا البلد مما أدي إلي سقوط عدة إصابات في المكان.

وأضافت وكالة الأنباء، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة طولكرم وتشن حملة اعتقالات، منوهة عن سماع دوى انفجارات وتحليق لطائرات استطلاع، بالإضافة اشتباكات مسلحة عنيفة فى عدة أحياء، كما تقوم المدفعية الإسرائيلية بإطلاق قنابل إنارة شرقي مدينة رفح بالتزامن مع قصف مدفعي.

كما تطلق قوات الاحتلال الإسرائيلي عدد من القنابل الغازية بشكل كثيف صوب منازل المواطنين في مخيم قلنديا بالقدس المحتلة بعد اقتحامه، إضافة إلي سلسلة غارات جوية عنيفة في المناطق الشرقية لخان يونس.

وتقتحم قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة حلحول شمال مدينة الخليل، واستشهاد فلسطينيين اثنين في قصف للكيان الصهيوني استهدف مقراً للأمم المتحدة يؤوي نازحين غربي مدينة غزة،  بالإضافة إلي اعتقال مواطنين من بلدة بلعين غرب مدينة رام الله.

كما تشن قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة مداهمات واعتقالات في بلدة حلحول شمالي مدينة الخليل، إضافة إلي اشتباكات ضارية شمال بيت حانون ومنطقة أبراج العودة وبيت لاهيا شمالي مدينة غزة، وسقوط شهداء وجرحى باستهداف منطقة الصحابة بحي الدرج في القطاع.