السبت، 05 أكتوبر 2024

05:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيف زاهر:يجب على الجماهير أن تحقق الانضباط ومن يخالف القوانين سيحاسب

سيف زاهر

سيف زاهر

حسين العجيلي

A A

علق سيف زاهر، على واقعة الاشتباك التي حدثت بين جماهير الأهلي، وبين مجموعة من الألتراس، خلال الساعات القليلة الماضية، في مباراة الفريق الأحمر أمام الجونة، التي جمعت بين الفريقين، على ملعب خالد بشارة "الجونة"، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال سيف زاهر عبر برنامج «ملعب أون تايم»  “‏اللي حصل يدعو لوضع علامة استفهام.. والمشهد مش مناسب لينا”.
وأضاف: ما فعله مجموعة من الجماهير الغير منضبطه لا يمثل جماهير الأهلي، جمهور الأهلي عادة ما يتواجد بأعداد تتخطى الـ 70 الف ولم يحدث منهم مثل هذا من قبل.
وتابع زاهر:يجب على الجماهير أن تحقق الانضباط بشكل مستمر، حتى لا يؤثر ذلك على تواجد الجماهير المحترمة داخل المدرج، ومن يخالف اللوائح والقوانين يجب أن يعلم أنه سيحاسب، لأن هناك ثواب وعقاب.

مشادة بين ألتراس أهلاوى فى مباراة الجونة

نشبت مشادة ساخنة بين ألتراس النادي الأهلي، المسافر من القاهرة إلى الجونة، مع ألتراس الأهلي في الغردقة ، خلال مباراة الأهلى والجونة التي أقيمت اليوم، السبت على ملعب خالد بشارة "الجونة"، لحساب مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

وانتهت مباراة الأهلي أمام نظيره الجونة بتعادل الفريقين بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما لحساب مؤجلات الجولة الرابعة، من منافسات دوري النيل.

وبدأت المشادة بين ألتراس الأهلي المسافر من القاهرة إلى الجونة، مع ألتراس الأهلي في الجونة، بسبب رغبة ألتراس القاهرة الجلوس في مدرجات الثالثة شمال، المتواجد فيها مجموعة من ألتراس البحر الأحمر، الأمر الذى تسبب في نشوب مشادة كلامية تطورت الى اشتباك بالأيدي مما استدعى تدخل الأمن لفض الاشتباك وفرض النظام فى المدرجات .

انتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره الجونة، بتعادل الفريقين، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب خالد بشارة "الجونة"، لحساب مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

search