الخميس، 11 يوليو 2024

05:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تيك توكر أمريكية تعلن إسلامها بسبب صمود أهل فلسطين

ميجان رايس

ميجان رايس

رحاب عنتر

أعلنت التيك توكر الأمريكية الشهيرة ميجان رايس، إسلامها على الهواء بعدما قرأت الكثير من الآيات القرآنية، بسبب دهشتها من ثبات وصمود الشعب الفلسطيني، أمام جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وظهرت ميجان رايس في فيديو وهي ترتدي الحجاب ونطقت الشهادة عبر لايف «تيك توك»، واحتفى بها متابعوها المسلمين حول العالم.

تساءلت ميجان رليس عن أسباب صمود الشعب الفلسطيني، أمام جيش الاحتلال الإسرائيلي، وإيمانهم وقوتهم في مواجهة العدوان الإسرائيلي.

وظهرت ميجان رايس في العديد من الفيديوهات منذ اندلاع الحرب في غزة، وهي تبكي وعندما سألت عن سبب صمودهم، علقت المتابعين عبر حسابها على تيك توك، أنه بسبب إيماناهم بالله والقرآن، لذلك قررت قراءة القرآن وتفاجأت من معانيه.

وقالت ميجان رايس خلال اللايف: «اكتشفت الكثير من الأمور الإعجازية بين كلماته»، وأنها بكت بشدة لأول مرة عند قرائتها لآياته.

يُذكر أن ميجان رايس اشتهرت في الوطن العربي بعد أحداث غزة، حيث سخرت حسابها للدفاع عن أهل فلسطين، وهاجمت الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

جدير بالذكر، شاركت الفنانة الأمريكية «كهلاني» في مسيرة بالولايات المتحدة الأمريكية، للتنديد بجيش الاحتلال الإسرائيلي، معلنة تضامنها مع الشعب الفلسطيني، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت «كهلاني» صورًا لها أثناء مشاركتها في المسيرة، معبرة عن غضبها وحزنها لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قهر وظلم وعنف، وعما يعاني منه الأطفال في غزة.