الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اختراق حساب الفنان خالد سرحان للمرة الثانية على موقع «إكس»

خالد سرحان

خالد سرحان

رحاب عنتر

A A

تعرض الحساب الرسمي للفنان خالد سرحان عل موقع التدوينات الصغيرة «x»،  للاختراق للمرة الثانية خلال الفترة القليلة الماضية، وتم نشر بعض التدوينات ثم حذفها، والعودة مرة أخرى لنشر تعليقات لم ينشرها بنفسه.

وأعرب الفنان خالد سرحان في بيان رسمي عن استيائه الشديد، مما حدث من عملية اختراق لصفحته للمرة الثانية، مؤكداً أن تصريحاته أو تعليقاته التي تخرج منه مباشرة ليس لها مصدر على السوشيال ميديا، إلا صفحته الرسمية الموثقة ذات العلامة الزرقاء.

وقال خالد سرحان: «الأساتذة الصحفيين الرجاء عدم أخذ أي خبر لي من هذه الصفحة، إذ تم اختراقها أكثر من مرة وقيل كلام ليس على لساني، ثم حذفه، فيوجد لي صفحة بالعلامة الزرقاء فقط لا غير يأخذ منها أي تصريح».

وأوضح خالد سرحان في بيانه الصحفي، أنه سوف يلجأ للمسائلة القانونية لكل من ينقل أخباراً عنه بعيدة عن صفحته الرسمية الموثقة، دون أن يتصلوا به للاستفسار أو تأكيد ما يتم كتابته على أي صفحات أخرى غير صفحته ذات العلامة الزرقاء.

علق الفنان خالد سرحان، على الهجوم الشديد الذي تعرض له نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، محمد صلاح، بسبب موقفه وصمته التام في قضية الشعب الفلسطيني.

وانتقد «سرحان» كل من هاجم «صلاح»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: «مالکمش دعوة بمحمد صلاح یا فشله ده من أواخر الحاجات الناجحة اللي بقيالنا».

search