الأربعاء، 31 يوليو 2024

01:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اليوتيوبر «شمبر » يقدم نفسه بشكل جديد في «سنة أولى خطف»

شمبر

شمبر

رحاب عنتر

A A

يشارك الفنان على غالب، صانع محتوى الشهير بشخصية «شمبر»، في فيلم «سنة أولى خطف»، المقرر عرضه الفترة المقبلة في دور السينما، بعدما انتهى من تصوير مشاهده.

برزت موهبة علي غالب الفنية من خلال الفيديوهات التي كان يصورها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يجسد فيها شخصية شمبر الخيالية، و التى يناقش من خلالها بعض القضايا الاجتماعية بمشاركة زوجته وتخطت أعداد المشاهدات للفيديوهات التي ينفذها، حاجز لـ 10 مليون، ووصل عدد متابعيه ما يقرب من نصف مليون، ليحقق شهرة واسعة على السوشيال ميديا، إنطلاقًا من قناته على موقع «يوتيوب».

بدأت شهرته من خلال برنامجه الساخر، وتقليده للفنان «رامز جلال»، في فيلم «رغدة متوحشة»، وبرنامج رامز تحت الأرض و رامز تحت الصفر، وتلقى ردود فعل كبيرة من متابعيه في جميع الدول العربية، بالإضافة إلى أنه مؤلف فيلم رغدة متوحشة، الذي تخطت إيراداته حاجز الـ25 مليون، وتربطه علاقة صداقة قوية بالفنان رامز جلال.  

جسد علي غالب شخصية شمبر من خلال برنامج خيالي كوميدي بعنوان«إحنا في ديك الساعة»، وناقش من خلال شخصية شمبر معاناة الشباب المصري مع الزواج ومشاكل الشباب بصفة عامة ، من خلال التعليق على الأحداث الفنية والرياضية بشكل كوميدي، وأحداث كأس العالم.

يذكر أن  الفنان علي غالب ولد في محافظة الإسماعيلية، تخرج من كلية التجارة جامعة الإسماعيلية، ودرس في معهد فنون تمثيلية، قسم تمثيل وإخراج دراسات حرة، كما درس السيناريو، ويعمل مديرًا لبيت ثقافة الشيخ زايد بالإسماعيلية.

قدم شمبر أولى أعمال الإخراجية بمسرحية «أنت حر»، بكلية صيدلة بجامعة قناة السويس، وحصلت على أفضل عرض مسرحي على مستوى الجمهورية، وقع أول فيلم له مع المنتج هاني جرجس فوزي بعنوان «دخلة ميت»، ولم يرى النور حتى الآن.

كما شارك شمبر في عدة أفلام منها: «ليلة سقوط بغداد»، «كلمني شكرًا»، «روبابكيا» مع الفنان محمد رجب.

«سنة أولى خطف»

 تدور أحداث فيلم «سنة أولى خطف» في إطار كوميدي اجتماعي، من خلال مناقشة العديد من القضايا الأسرية  منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وتتصاعد الأحداث مع ظهور تشكيل عصابي فشل فى تنفيذ العديد من عمليات النصب، الأمر الذى دفع أفراد التشكيل لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، ما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.