السبت، 05 أكتوبر 2024

05:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري روشن.. النصر يضرب الوحدة بثلاثية مقابل هدف

النصر

النصر

رحمة عويس

A A

نجح فريق النصر السعودي في تحقيق الفوز على نظيره الوحدة بثلاثية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعتهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وسجل أهداف النصر السعودي كل من أليكس تيليس في الدقيقة 11 من زمن المباراة وعبد الإله على العمري في الدقيقة 39 من عمر اللقاء.

 وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 49.

بينما أحرز هدف الوحدة الوحيد اللاعب أنسيلمو دي مورايس في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق النصر إلى النقطة 31 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يتوقف رصيد الوحدة عند النقطة 16 في المركز التاسع.

وبدأ النصر المباراة أمام الوحدة بالتشكيل التالي: “في حراسة المرمى، نواف العقيدي، خط الدفاع، سلطان الغنام – عبدالإله العمري – محمد آل فتيل – أليكس تيليس، خط الوسط، مارسيلو بروزوفيتش – سامي النجعي – أوتافيو مونتيرو، في الهجوم، أندرسون تاليسكا – ساديو ماني – كريستيانو رونالدو”.

فيما بدأ الوحدة المباراة بالتشكيل التالي: "في حراسة المرمى، منير المحمدي، خط الدفاع، وليد باخشوين، جواد اليامق، أوسكار دوارتي، خط الوسط، سعيد المولد، أنسيملو دي مواريس، فيصل فجر، إسلام شعيب، الهجوم، كريج جودوين، أوديون إيجالو، عبد العزيز نور".

الغموض يسيطر على موقف المغربي " حمد الله " فى اتحاد جدة

وفي سياق آخر، حالة من الغموض تسيطر على موقف مستقبل المهاجم المغربي، عبدالرزاق حمد الله، في صفوف نادي الاتحاد السعودى لكرة القدم، وتشير التوقعات إلى إمكانية رحيله عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعبر حمد الله، عن استيائه في بداية الموسم بسبب وصول اللاعب الفرنسي كريم بنزيما ومشاركته في مركز رأس الحربة، ومع ذلك، قرّر حمد الله الالتزام باللعب واتخاذ قرارات المدير الفني السابق للفريق، البرتغالي نونو سانتو.

وشهد الموسم الحالي للفريق تشكيل ثنائية هجومية بين حمد الله وبنزيما، وقد أظهرت هذه الثنائية نتائج مبهرة حتى الآن.

ووفقًا لموقع "شووت"، كشف نادي الشباب السعودى عن رغبته في ضم عبدالرزاق حمد الله، إما من خلال شراء عقده من نادي الاتحاد أو عن طريق الاعارة، وقد أبدت إدارة الاتحاد موافقتها على هذا الاقتراح، مقابل موافقة المدرب الإسباني جوليان لوبتيجي، الذي سيتولى تدريب الفريق في المستقبل.

ومن المتوقع أن تنتظر إدارة الاتحاد التعاقد الرسمي مع لوبتيجي قبل مناقشة أي احتمالية لرحيل حمد الله إلى الشباب، حيث سيتعين الحصول على موافقة المدرب الجديد.

search