الإثنين، 01 يوليو 2024

10:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المجتمعات العمرانية تطرح 1250 مترا مربعا للنشاط الطبي في حدائق أكتوبر

مشروعات المدن الجديدة

مشروعات المدن الجديدة

منار عبد العظيم

 تستعد هيئة المجتمعات العمرانية لطرح قطعة أرض مخصصة للنشاط الطبي في مدينة حدائق العاصمة بالسادس من أكتوبر للبيع بآلية التخصيص الفوري في نوفمبر الجاري.

وتقع قطعة الأرض في حدائق العاصمة على مساحة 1250 مترا مربعا، ويبلغ سعر متر 6345 جنيه، لتسجل إجمالي قيمتها حوالي 7.931 مليون جنيه.

الشروط 

 -ألا تزيد النسبة البنائية عن 40% من إجمالي مساحة قطعة الأرض.

 -يتكون الارتفاع من بدروم ودور أرضي ودورين متكررة.

 -مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تحتسب من تاريخ استلام قطعة الأرض.

آلية السداد

- يتم استكمال نسبة السداد حتى 15 % من قيمة الأرض بالجنيه المصري.

- دفع 10% جدية حجز ونسبة الـ 5% الأخرى تلتزم الشركة بسدادها خلال شهر من تاريخ الإخطار بموافقة مجلس الإدارة على التخصيص.

-يتم سداد باقي ثمن الأرض على 6 أقساط نصف سنوية متساوية ويستحق القسط الأول منها بعد 6 أشهر من التاريخ المحدد لسداد الدفعة المقدمة.

 -يتم تحميل كافة الأقساط بالأعباء المالية المقررة وفقاً لمتوسط معدل سعر الفائدة المعلن على الجنية المصري من البنك المركزي عن مدة 3 أشهر السابقة لتاريخ استحقاق القسط بالإضافة إلى 1% وفقاً لتعليمات وزارة المالية و0.5% مصاريف إدارية.

طرح 64 قطعة أرض

وطرحت هيئة المجتمعات العمرانية 64 قطعة في 23 مدينة جديدة للبيع عبر آلية التخصيص الفوري خلال الشهر الحالي،  واستحوذت مدينة الشروق على أكبر عدد من الأراضي المطروحة من خلال طرح ستة قطع أراضي تتنوع أنشطتها بين ما هو تعليمي وترفيهي وتجاري.

وتنوعت أغراض وأنشطة تلك الأرضي المطروحة ما بين السكني والتجاري والإداري والفندقي والترفيهي لتناسب احتياجات ومتطلبات جميع المستثمرين والأفراد، وهو عكس الشهر الماضي الذى اقتصرت الأنشطة المطروحة فيه على الأغراض التعليمية والطبية والتجارية.