السبت، 05 أكتوبر 2024

02:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريهام سعيد تنسحب من برنامج «صبايا الشمس»: «اوعى تركب قطر التنازلات»

ريهام سعيد

ريهام سعيد

رحاب عنتر

A A

قررت الإعلامية ريهام سعيد الانسحاب من برنامجها «صبايا الشمس»، المُذاع على قناة الشمس، للمرة الثانية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأكدت الإعلامية ريهام سعيد، أن السبب وراء اتخاذها هذا القرار، ظروف صحية تمر بها، وأنها ستتخذ جميع الإجراءات القانونية لفسخ التعاقد مع قناة الشمس.

وكتبت ريهام سعيد على فيسبوك: « قررت الانسحاب من قناه الشمس، من الآن لظروفي الصحية وسأتخذ إجراءاتي القانونية، لفسخ العقد مع تمنياتي للجميع بكل التوفيق».

شاركت ريهام سعيد متابعيها منشورًا مثيرًا للجدل، وظن البعض أنها تقصد انسحابها من قناة الشمس، وأنه لم يتم تقديرها كما يجب.

وعلقت ريهام سعيد قائلة: «اوعى تركب قطر التنازلات، عشان في آخر المحطة هيقولوا لك، محدش طلب منك تعمل كدة، وهيبتدي يتعامل إن دي مش تنازلات، و إن هو اللي ليه فضل عليك، مترخصوش نفسكوا هاتندموا».

يُذكر أن الإعلامية ريهام سعيد أعلنت عن عودتها للعمل ببرنامجها «صبايا الشمس» على قناة الشمس مرة أخرى، بعدما انسحبت في وقت سابق، عبر منشور لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وحذفت «سعيد» منشورها الذي أعلنته من خلاله انسحابها، والذي قالت فيه «بنسحب من قناة الشمس، لظروف خاصة بيا، لكن أنا اشتغلت مع ناس محترمة جدا، بالتوفيق للجميع»، لتكتب منشورًا جديدًا بعودتها للبرنامج.

وعلقت الإعلامية قائلة: «واضح إن عقدي مع الشمس أبدي ومش اختياري لايف بكرة الصبح إن شاء الله للتوضيح»، مردفة: «وبشكر كل الناس اللي كلمتني تسأل عليا وبشكر تقديركم لنجاحي في قناة الشمس وتشجيعي على الاستمرار».

مرض ريهام سعيد

وسابقًا، أنه كشفت الإعلامية ريهام سعيد، عن معاناتها مع الاكتئاب، وتدهور حالتها النفسية، وسألت متابعيها عن طبيب نفسي حتى تعرض حالتها عليه.

وكتبت ريهام عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «حد يعرف دكتور أمراض نفسية كويس بس بجد كويس يكون بيعالج حالات الاكتئاب الحرجة؟.. لا طاقة لي بالكلام، ولو كان هناك ما هو أهدأ من الصمت لفعلته».

search