الخميس، 04 يوليو 2024

03:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فى ذكرى وفاة محمود عبدالعزيز.. بوسي شلبي تتبرع لصالح فلسطين

بوسي شلبي نسرين طافش

بوسي شلبي نسرين طافش

رحاب عنتر

أعلنت الإعلامية بوسي شلبي عن تطوعها للمؤسسة السورية «إعطونا الطفولة»، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

نشرت الإعلامية بوسي شلبي، صورًا لها أثناء تجهيز سيارة المساعدات، لصالح الشعب الفلسطيني، في ذكرى وفاة زوجها الفنان محمود عبدالعزيز.

كما شاركت متابعيها فيديو للإمدادات التي يتم إرسالها للشعب الفلسطيني، منها الملابس وألبان، وكل ما يحتاجه الأطفال من مساعدات.

وقالت بوسي شلبي في الفيديو: «كله جاي يتبرع ويعمل خير بحب ومن قلبنا، لصالح أطفال فلسطين، بنشتغل بإيدينا عشان الإمدادات توصل في أسرع وقت».

وتابعت بوسي شلبي: «بكرة ذكرى وفاة حبيبي محمود عبدالعزيز، أنا دايمًا بعمل حملة خير له يوم الذكرى السنوية، في بلده في الورديان، بس لو هو عايش كان هيتبرع لفلسطين في الظروف دي».

وعلقت شلبي على الفيديو قائلة: «مهما مرت السنين أنت الحاضر الغائب، في ذكرى وفاته أسألكم الفاتحة».

يُذكر أن النجمة القديرة لبلبة شاركت فى التطوع لجمعية الهلال الأحمر المصري، وذلك للمشاركة في إدخال المساعدات إلى فلسطين، وبذلك أعلنت تضامنها مع الشعب الفلسطيني وتأييدها لحقهم الشرعي في أرضهم، بعد موقفها الكبير خلال الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها نقابة المهن التمثيلية.

وقالت لبلبة لـ«الجمهور»، إنها تشعر بالفخر بما يقدمه الهلال الأحمر من جهور كبيرة ومكثفة، وتحدثت عن جولتها التي استمرت لمدة 3 ساعات ونصف، ومر عليها الوقت سريعًا وكأنه خمس دقائق على حد وصفها، وأعربت عن سعادتها بالتواجد معهم وفي وسطهم، وأنها قد نسيت أنها فنانة وشعرت أنها تقدم القليل من الخير للأخوة الفلسطينيين».

وتابعت: «ربنا يحميهم ويحط ايده عليهم وأتمنى من كل قلبي أن يزيح الله الغمة وتعود الأرض لأهلها، ويعيشوا بوطنهم في سلام، وتعود إليهم أراضيهم دون خسارة نقطة دماء واحدة».