الخميس، 03 أكتوبر 2024

01:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد محمود عبد العزيز في ذكرى رحيل والده: «أبويا وابني وأخويا وصاحبي»

الفنان محمد محمود عبد العزيز

الفنان محمد محمود عبد العزيز

يمنى سعيد

A A

أحيا الفنان محمد محمود عبد العزيز الذكرى الثانوية السابعة لرحيل والده الفنان الكبير محمود عبد العزيز. 

تحل غدًا الموافق 12 نوفمبر الذكرى الثانوية السابعة للفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز، ونشر نجله «محمد» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة لوالده يحيي من خلالها ذكرى وفاته الثانوية، كتب داخل الصورة «الذكرى الثانوية السابعة، نسألكم الفتحة والدعاء لروح محمود عبد العزيز، 1946- 2016، عظم الله أجركم».

محمد محمود عبد العزيز عبر «فيس بوك»

وعلق «كريم» على صورة والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز عبر حسابه الشخصي على «فيس بوك»، قائلًا: «اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا».

من ناحية أخرى، نشر الفنان محمد محمود عبد العزيز، منشورًا آخر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، ووضع فيه صورة من قبر والده الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز، وعلق عليها، قائلًا: «غداً ١٢ نوفمبر الذكرى السنوية السابعة للسند والضهر والغالي والحبيب، ابويا وأبني واخويا وصاحبي وأستاذي ومعلمي وقدوتي…..الم - اشتياق - راحة نفسيه».

صور قبر الفنان الراحل محمود عبد العزيز

وتابع «محمد» في تعليقه، قائلًا: «احاسيس متضاربة ومجتمعه في نفس اللحظة بداخلي في مكان لا يوجد به سوى الحقيقة الوحيدة في هذه الحياة وهي (الموت).. اللهم اغفر لنا وارحمنا واهدينا اليك يا ارحم الراحمين، اللهم لا تردنا اليك الا وانت راضي عنا، اللهم باعد بيننا وبين كل ما لا يرضيك وقربنا من كل ما يرضيك».

محمد محمود عبد العزيز عبر «إنستجرام»

ودعا «محمد» لأهل فلسطين، قائلًا: «اللهم اعفر وارحم كل من سبقونا من أحبائنا اليك، اللهم صبر كل أب وكل أم وكل طفل في فلسطين وساندهم وانصرهم انت المنتقم الجبار وارحم من رحل منهم اليك يا رب العالمين، حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم.. اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا».

search